تسوية قريبة بين أبل و سامسونج

آخر تحديث : الجمعة 20 يونيو 2014 - 7:07 مساءً
تسوية قريبة بين أبل و سامسونج

samsung-apple

تسوية قريبة بين أبل و سامسونج … يبدو أن مسلسل حروب القضاء بين شركتي أبل وسامسونج قد وصل إلى الحلقات الأخيرة ، حيث أن الأخبار الورادة اليوم تفيد بأن الشركتين أتفقتا على حل يرضي الطرفين دون أن يضيعا وقتيهما وأموالهم في المحاكم.

صحيفة كوريا تايمز نقلت عن مصادر في كلتا الشركتين وصولهما إلى مراحل نهائية من تسوية لانهاء خلافاتهما القانونية فيما يخص براءات الاختراع.

وقالت الصحيفة أن الخطوة المقبلة من الطرفين ستكون إنهاء جميع المنازعات القانونية وإلغاء الطعون في الاحكام الصادرة من القضاة فيما يخص القضايا المتعلقة ببراءات الاختراع والتي تم التوصل إلى حل يرضي الطرفين.

ويبدو أن أبل أدرت أخيراً أن مسألة رفع قضايا قانونية ضد شركات كثيرة تنتهك براءات اختراعها إنما يؤثر على ميزانيتها ومن الممكن استبدال هذه الاستراتيجية باتفاقيات تفيدها مالياً كما تعمل نظيرتها الامريكية “مايكروسوفت” والتي تأخد عن كل انتهاك لبراءة اختراع مبلغاً من المال.

وبخصوص سامسونج يبدو أن أبل لا تريد نزع علاقتها بهذه الشركة والتي تعتبر من أعلى ثلاث موردين لقطع أجهزة أبل في الربع الاول من العام الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة