الخميس القادم يرفع الستار عن التمثال الشمعي للراحل “ستيف جوبز”

آخر تحديث : الثلاثاء 25 سبتمبر 2012 - 4:49 مساءً
تمثال ستيف جوبز الشمعي

تمثال ستيف جوبز الشمعي

vip4soft – يعتبر ستيف جوبز واحد من الشخصيات التي أدخلت على حياتنا الكثير والكثير من التغيير ، حيث أعتبر أول من أدخل جهاز الكمبيوتر إلى المنازل في الولايات المتحدة الأمريكية وبالتالي أصبح هذا الجهاز العظيم هدفاً لملايين البشر حتى ينتقلوا إلى عصر المعلوماتية .

ويعتبر جوبز أحد مؤسسي شركة Apple العملاقة والتي ساهمت بالكثير من التطور للبشرية ، حيث كان لها الفضل في ادخال التكنولوجيا الحديثة إلى البيوت والمعاهد والمستشفيات ، ومن أبرز انجازات الراحل نظام التشغيل ماكنتوش وجهاز آيباد اللوحي وهاتف آيفون الذكي .

ولد ستيف بول جوبز في الرابع والعشرين من فبراير من العام 1955 بـ “غرين باي” في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

وقد توفي جوبز في السادي من أكتوبر من العام 2011 بعد صراع طويل مع مرض السرطان .

أما الآن فقد اختار متحف الشمع الشهير Madame Tussauds بفرعه في هونغ كونغ الخميس المُقبل موعدًا لرفع الستار عن التمثال الشمعي لهذا الأسطورة “ستيف جوبز” مبتكر أجهزة “آبل”، حيث سيقف تمثال “جوبز” بالهندام ذاته الذي ظهر به في “الكي نوت عام 2007”.

الجدير ذكره أن تكلفة التمثال الشمعي بلغت الـ 150 ألف يورو؛ وسيبقى “ستيف جوبز” الشمعي في هونغ كونغ إلى غاية شهر نوفمبر المُقبل، لينتقل بعدها لكلّ من: بانكوك وشنغاي .

اقرأ أيضاً

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة