مايكروسوفت تبدأ بشحن جهاز سيرفس اللوحي بنظام Windows RT

آخر تحديث : الثلاثاء 23 أكتوبر 2012 - 11:47 صباحًا
الجهاز اللوحي Surface بنظام Windows 8 Pro وبمعالج أنتل
الجهاز اللوحي Surface بنظام Windows 8 Pro وبمعالج أنتل
الجهاز اللوحي Surface بنظام Windows 8 Pro

بدأت شركة مايكروسوفت في عملية شحن حاسبها اللوحي سيرفس وذلك لمن قام بالحجز بحسب موقع WP Central.

وللتذكير فان مواصفات حاسب سيرفس اللوحي هي

النسخة الأولى وهي Windows RT والذي يأتي بنحافة تصل إلى 9.3 ملليمتر، وبوزن 650 جرام، مع مساحة تخزينية تصل إلى 32 جيجا بايت أو 64 جيجا بايت على حسب الاختيار، مع معالج من أنفيديا من نوع ARM، وشاشة بحجم 10.6 أنش ClearType HD مدعمة لاستخدام القلم الضوئي، وبطارية تستمر حتى 30W-h، وسيعمل بنظام Windows RT + Office Home & Student 2013 RT، أما عن الملحقات والتي ستأتي مع اللوحي هي Touch Cover, Type Cover, VaporMg Case & Stand، أما عن الموعد فمن المتوقع إن يتوافر حال وصول ويندوز8 إلى الأسواق في نهاية عام 2012، ولم يتم تحديد السعر حتى الآن.

النسخة الثانية وهي Windows 8 Pro والذي سيأتي بمواصفات معالج ،Intel Core i5 (Ivy Bridge) وسيكون حجم اللوحي تقريبا 900 جرام، وبسمك يصل إلى 13.5 ملليمتر وشاشة بنفس حجم الأولي ولكن تأتي بوضوح عالي الجودة 1080p، البطارية ستستمر حتى 42 W-h، وسيعمل بنظام Windows 8 Pro، وسيأتي بمساحة تخزينية تصل إلى 64 جيجا بايت و128 جيجا بايت على حسب الاختيار، أما عن الملحقات فهي نفس الأولى بالإضافة إلى قلم ضوئي، ومن المفترض الكشف عن اللوحي في بداية عام 2013.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة