LG تكشف عن السوار الذكي KizON المخصص للأطفال

آخر تحديث : الأربعاء 9 يوليو 2014 - 5:48 مساءً
LG تكشف عن السوار الذكي KizON المخصص للأطفال

lg-kizon-025b201407090955597265d-598x337

LG تكشف عن السوار الذكي KizON المخصص للأطفال … كشفت شركة LG اليوم عن سوار ذكي جديد مخصص للأطفال يتيح للأهل تتبعهم ومعرفة أماكن تواجد أطفالهم وقد أطلقت عليه الشركة أسم KizON .

وسيساعد هذا السوار للأهل تتبع مواقع الأطفال الذين لم يدخلوا المدرسة بعد أو الذين هم في المرحلة الابتدائية، وذلك عن طريف نظام تحديد المواقع الجغرافية GPS وشبكات الاتصال اللاسلكية “واي فاي”.

ومن مواصفات هذا السوار وجود 64 ميجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 125 ميجابايت من سعة التخزين الداخلية، كما أنه يدعم شبكات الجيل الثاني والثالث، كما أن من ميزات هذا السوار أيضاً وجود زر يحمل اسم One Step Direct Call، يتيح لأولياء الأمور التواصل مع أطفالهم بسهولة، وفي حال لم يُجب الطفل على المكالمة خلال عشر ثوانٍ، سيقوم السوار الإلكتروني تلقائيًا بتشغيل ميكروفون داخلي يتيح لهم الاستماع إلى ما يجري مع أطفالهم. كما يمكن للأطفال الاتصال بأرقام معدة سابقًا في حال احتاجوا لمساعدة أشخاص بالغين.

بطارية هذا السوار الذكي “كيز أون” KizON بسعة 400 ميلي أمبير/ساعة وهي قادرة على العمل لمدة 36 ساعة، مع إمكانية تنبيه الوالدين عندما ينخفض مستوى الطاقة إلى ما دون الـ 25 بالمئة.

كما وفرت LG ميزة Location Reminder والهدف منها تمكين البالغين من إعداد الجهاز لإطلاق تنبيهات بحسب الموقع لتعمل عند وصول الطفل إلى مكان معين في وقت محدد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة