تويتر تستحوذ على شركة CardSpring والمتخصصة في الدفع الإلكتروني

آخر تحديث : السبت 19 يوليو 2014 - 8:46 صباحًا
تويتر تستحوذ على شركة CardSpring والمتخصصة في الدفع الإلكتروني

CardSpring

تويتر تستحوذ على شركة CardSpring والمتخصصة في الدفع الإلكتروني … استحوذت شبكة التدوين المصغر “تويتر” على شركة متخصصة في الدفع الالكتروني وهي شركة CardSpring الناشئة والتي تأسست في العام 2011 وتتخذ من مدينة سان فرانسيسكو بولاية كاليفورنيا الأمريكية مقرًا لها.

وتتخصص شركة CardSpring في مساعدة المطورين على إضافة خدمات الدفع الإلكتروني إلى التطبيقات والمنتجات، وهو الأمر الذي سيكون مفيداً لتويتر والتي تسعى لتعزيز حضورها في قطاع التجارة الإلكترونية.

هذا ويتوقع أن تستفيد تويتر من هذه الشركة والتي تعمل على بناء منصة للدفع الإلكتروني الهدف منها تمكين الناشرين الرقميين وتجار البيع بالتجزئة من إنشاء الجيل القادم من التجارة الإلكترونية لمئات الملايين من المتسوقين الذين لا يتصلون غالب الوقت بالإنترنت، يتوقع أن تستفيد منها في مجال السماح لتجار البيع بالتجزئة بالإعلان عن تخفيضاتهم القادمة أو القسائم عبر موقعها، ودعوة المستخدمين إلى إدخال معلومات بطاقات الائتمان خاصتهم، ومن ثم الاستفادة من هذه العروض لاحقًا.

هذا ولم تكشف تويتر أو CardSpring عن تفاصيل هذا الاستحواذ، إلا أننا نذكركم باختبار تويتر زرين “تَسوَّق الآن” Shop Now و “اشترِ الآن” Buy Now على الإعلانات، وبحيث تتيح للمستخدمين الشراء من الموقع مباشرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة