HP تكشف عن مجموعة أجهزة محمولة ولوحية ومنها جهاز HP ENVY x2

آخر تحديث : الخميس 22 نوفمبر 2012 - 2:17 مساءً
HP تكشف عن مجموعة أجهزة محمولة ولوحية ومنها جهاز HP ENVY x2

HP ENVY x2 480×271 - أخبار تقنية

كشفت شركة HP اليوم عن حاسب هجين فائق النحافة بنظام ويندوز 8 وأطلقت عليه أسم HP ENVY x2 ، حيث يمتاز هذا الجهاز بقوة الحاسب المحمول مع الحرية التي يتيحها الحاسب اللوحي في جهازٍ أنيقٍ خفيف الوزن.

مواصفات الجهاز

الشاشة: 11.6 أنش بدقة HD وتعمل باللمس المتعدد + وتتميز بأنها قابلةٍ للفصل تتحول إلى حاسب لوحي عند فصلها عن لوحة المفاتيح عن طريق مزلاجٍ مغناطيسيٍ سلس.

الكاميرا: 8 ميجابكسل + كاميرا ويب بالغة الوضوح بدقة HD

الجهاز يدعم تقنية NFC

أما مواصفات جهاز HP SpectreXT TouchSmart Ultrabook

الشاشةٍ لمسيةٍ قياسها 15.6 بوصة بالغة الوضوح HD تعمل بتقنية Radiance IPS

الجهاز يمتاز بأداء قويٍ وتصميمٍ متطورٍ معدنيٍ بالكامل.

سماكة الجهاز: 17.9 مل

يعتبر هذا الحاسب محمول من أول حاسب يعمل بتكنولوجيا Intel® Thunderbolt، والتي تتيح نقل الموسيقى والأفلام والبيانات للأجهزة الخارجية بسرعة فائقة.
وأما جهاز HP EliteBook Folio 9470m Ultrabook فهو يمتاز بالنحافة البالغة والوزن الخفيف والكفاءة العالية، مع قدراته العملية العالية وبطاريته القابلة للتبديل فقد تم تصميم EP EliteBook Folio لتقديم الأداء عالي المهنية أثناء التنقل.

كما كشفت الشركة عن جهازي HP Pavilion Sleekbook 14 و Pavilion Sleekbook 15 والذين يتوفران باللون الأسود البراق واللون الأحمر الياقوتي وهما يقدمان أداء وسهولة التطبيقات التي يحتاج إليها المستهلك .

أما كمبيوتر HP SpectreONE، فهو يمتاز بشاشة بقياس 23.6 بوصة بالغة الوضوح Full HD من نوع nonTouch Flush-Glass، كما أنه يمتاز بقسمٍ خلفيٍ منحنٍ، وبتقنية NFC.

كما كشفت الشركة عن جهاز HP ElitePad 900 وهو حاسب لوحي مصمم للأعمال يتوازن فيه التصميم مع مزايا استخدامات الأعمال والأداء والدعم.

وقالت HP أن هذا الجهاز اللوحي بالغ النحافة ذا الوزن الخفيف، يعمل بنظام التشغيل Windows 8 ويمتاز أيضاً بخيار HP ElitePad Smart Jackets والذي يضيف خيارات اتصالٍ وعمرًا أطول لاحتفاظ البطارية بطاقتها مع وظائف إضافية تخصص استخدامات هذا الجهاز اللوحي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة