مدير قسم ويندوز في مايكروسوفت يستقيل بشكل مفاجئ

آخر تحديث : الثلاثاء 13 نوفمبر 2012 - 9:53 مساءً
Steven Sinofsky

Steven Sinofsky

أقدم رئيس قسم نظام ويندوز في عملاق البرمجيات الأمريكي “مايكروسوفت” السيد Steven Sinofsky ، أقدم على الاستقالة من منصبه اليوم .

ويعتبر هذا القرار مفاجئاً للغابة في الوقت الذي تعمل فيه الشركة لتلبية طلبات السوق من نظام ويندوز 8 والذي كان له الفضل الأكبر في أنتاجه .

وقامت الشركة فوراً بتعيين Julie Larson-Green مسؤولةً عن المهندسين ونظام ويندوز ٨، وهي بذلك تحلّ بدلاً عنه .

وقد بدأت السيدة جرين العمل في مايكروسوفت منذ العام ١٩٩٣ ، حيث أشرفت على عدد من منتجات الشركة وكانت في فريق العمل إنتاج ويندوز ٧ و ويندوز ٨ .

وقد أعرب المدير التنفيذي لدى مايكروسوفت السيد ستيف بالمر عن حزنه حيث قال، لقد أظهرنا للسوق العديد من المنتجات الرائعة والتي قدمت للتقنية والسوق الكثير، مثل الويندوز ٨ ومايكروسوفت سيرفس وويندوز فون ٨ وهالو ٤ ومايكروسوفت أوفيس والعديد من الخدمات التي أصبحت في دائرةٍ واحدة في بيئةٍ واحدة.

بينما علق ستيفين على قرار أستقالته قائلاً: (إنّه من المستحيل أن تعدّ الحسنات الجميلة التي حصلت عليها في سنينِ عملي في مايكروسوفت. أنا خجولٌ أمام الإحترافية والكرم من كلِّ شخصٍ حظيتُ بالعمل معه في هذه الشركة الرائعة).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة