240 ألف تطبيق في متجر أمازون

آخر تحديث : الثلاثاء 17 يونيو 2014 - 7:48 صباحًا
240 ألف تطبيق في متجر أمازون

240 ألف تطبيق في متجر أمازون … أعلنت شركة أمازون الأمريكية اليوم أن عدد التطبيقات في متجر تطبيقات أمازون قد بلغت حتى الآن 240 الف تطبيق .

وقالت الشركة أن هذا الرقم قد تضاعف ثلاث مرات أكثر عن العام الماضي، مؤكدة على لسان نائب رئيس متجر أمازون للتطبيقات والالعاب أن الشركة ستوفر المزيد من الخدمات والقدرات للمطورين الذين يعملون بجهد أقل ولكنهم يحصلون على أمول اكثر من مطورين المنصات الاخرى على حد تعبيره.

المصدر

نبذة عن شركة أمازون

تأسست شركة أمازون الأمريكية والمتخصصة في تجارة الإلكترونيات، تأسست في العام 1994 من قبل مؤسسها السيد جيف بيزوس والذي بدأت على شكل موقع إنترنت أطلق في العام 1995.

وكانت بدايات شركة أمازون على الإنترنت لبيع الكتب ولكن سرعان ما وسعت نشاطها لخطوط إنتاج VHS، وقرص الفيديو الرقمي واسطوانات الموسيقى ال(MP3)، وبرامج الحاسوب، والعاب الفيديو, والإلكترونيات, والملابس, والأثاث, والطعام والالعاب والمستندات،والمواد الغذائية,وقطع غيار السيارات , والكماليات وغيرها من الأمور .

وقد أنشأت شركة أمازون مواقع إلكترونية مستقلة في كندا، والمملكة المتحدة ،و ألمانيا، وفرنسا، والصين، واليابان. وتمد أيضا العديد من البلاد ببعض منتجاتها عن طريق الشحن الدولي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة