CONNECT ADS الوكيل الحصري لشبكة لينكد إن في مصر

آخر تحديث : الثلاثاء 4 مارس 2014 - 12:40 صباحًا
CONNECT ADS الوكيل الحصري لشبكة لينكد إن في مصر

CONNECT ADS الوكيل الحصري لشبكة لينكد إن في مصر

CONNECT ADS الوكيل الحصري لشبكة لينكد إن في مصر … من الآن وصاعداً بات بإمكان الشركات من كافة القطاعات في جمهورية مصر العربية استخدام خدمات شبكة لينكد إن للتواصل الإجتماعي مع الشركات المصرية ومع المتخصصين والمهنيين المخضرمين ذوي الخبرات العالية وكذلك مع المواهب الشابة من خلال أهم وأكثر المنصات الإلكترونية المهنية تأثيراً في العالم. وباستطاعة العلامات التجارية الترويج لأحدث خدماتها ومنتجاتها والوصول إلى جمهور أكبر بالإضافة إلى تعزيز الولاء لعلاماتها التجارية بواسطة منتجات التسويق المختلفة التي تقدمها لينكد إن. وتمكّن لينكد إن الشركات من تحديد المجموعة المناسبة من الذين تودّ أن تستهدفهم للتواصل معهم حول منتجاتها وخدماتها ومشاركتهم بالنقاشات أو الحوارات أو الرسائل ذات المضمون المميز والذي يؤدي بهم إلى اتخاذ خطوات إيجابية نحو هذه الشركات ومنتجاتها أو خدماتها.

بهذه العبارات أعلن المدير التنفيذي في كونكت آدز السيد محمد المهيري أن شركة كونكت آدز أصبحت الوكيل المعتمد والوحيد لخدمات شبكة التواصل الإجتماعي لينكد إن في مصر .

من جهتها قالت شبكة لينكد إن وعلى لسان مدير عام الشركاء في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في لينكد إن السيد فريدريك برنسل أن شركته ضاعفت عدد أعضائها في المنطقة العربية من خمسة ملايين تقريباً في عام 2012 إلى عشرة ملايين، وتلك أرقام مذهلة في غضون عام واحد فقط. وقد لعبت مصر دوراً كبيراً في هذا النمو. وشراكتنا مع كونكت آدز هي بمثابة محطة محورية أخرى في انتشارنا عالمياً، ونحن نلتزم معاً بوصل الشركات العاملة في مصر بالمتخصصين والمهنيين في المنطقة وبصُنّاع القرار وبالمواهب الشابة لكي تسهم في تحفيز الاقتصاد المصري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة