الجهاز اللوحي MediaPad 7 Youth2 من هواوي بسعر 130 دولار أمريكي

آخر تحديث : الأحد 19 يناير 2014 - 9:35 صباحًا
الجهاز اللوحي MediaPad 7 Youth2 من هواوي بسعر 130 دولار أمريكي
MediaPad-7-Youth2-official-images1
MediaPad 7 Youth2

كشفت شركة “هواوي” Huawei الصينية اليوم عن حاسب لوحي جديد أطلقت عليها الشركة أسم

MediaPad 7 Youth2

وهو من الحواسيب اللوحية الرخيصة والذي لن يتعدى سعره 130 دولار أمريكي بحسب موقع phonearena .

وعن مواصفات الجهاز اللوحي الجديد MediaPad 7 Youth2 فهي ستكون على الشكل التالي:

  • الشاشة: 7 بوصة بدقة عرض 1024×600 بكسل
  • المعالج: Snapdragon 200 رباعي النواة
  • الذاكرة العشوائية: 1GB
  • الكاميرا: خلفية بدقة 3MP وكاميرا أمامية بدقة VGA
  • سعة التخزين الداخلية: 4GB فقط، إلا أنه يمكن توسعتها عبر منفذ microSD
  • نظام التشغيل: أندرويد 4.3
  • البطارية: 4100 mAh

الجدير ذكره هنا ومع أن الجهاز اللوحي الجديد MediaPad 7 Youth2 رخيص الثمن إلا أن تصميمه جذاب ولا يوحي بأنه رخيص، حيث أنه بمزود بغطاء خلفي ذهبي اللون من الألمنيوم مع إطار معدني أنيق الشكل.

ويبدو أيضاً أن الشركات جميعها لا تنوي التخلي عن سوق الحواسيب اللوحية رخيصة الثمن لتلبية رغبات ملايين البشر من ذوي الدخل المحدود، والتي في النهاية هي نهر جارٍ من لم يتعامل معه بحكمة تأخذه إلى غير رجعة.

من هي شركة هواوي Huawei

شعار شركة هواوي Huawei الصينيةتأسست شركة هواوي Huawei في العام 1988 على يد مؤسسها Ren Zhengfei ، وهي شركة عالمية رائدة في مجال تقديم حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، حيث أنها تركز عملها على ارضاء عملائها وعلاقتها القوية مع شركائها تمكنها من تقديم خدمات وخصائص متميزة في مجالات شبكات وأجهزة الاتصالات وأيضا في مجال تكنولوجيا الحوسبة السحابية.

شركة هواوي Huawei هي شركة ملتزمة بتوفير أقصى إستفادة ونفع لمقدمي خدمة الإتصالات، المؤسسات الكبرى أو المستهلكين الأفراد عن طربق تقديم خدمات وحلول منافسة.

منتجات و خدمات شركة هواوي Huawei تم استخدامها كذلك تطبيقاتها فى أكثر من 140 دولة حيث تقدم خدماتها لأكثر من ثلث تعداد العالم.

إن رؤية هواوي تتركز على إثراء الحياة من خلال الإتصالات، بالإستفادة من خبراتها وخبرائها في قطاع تكنولوجيا المعلومات، حيث تتمكن من المساعدة في تخطي الحاجز الرقمي من خلال توفير الفرص للإستمتاع بخدمات التقنيات ذات النطاق الترددي العريض بغض النظر عن الموقع الجغرافي، وذلك عن طريق مشاركتها في تنمية المجتمعات، دعم الإقتصاد والحفاظ على البيئة، تمكنت هواوي من إنشاء حلول غير ضارة بالبيئة (خضراء) التي تمكن عملائها من تخفيض حجم إستهلاك الطاقة، إنبعاثات الكاربون وتكلفة الموارد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة