جوجل تتيح “نيكسوس 9” للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي

آخر تحديث : السبت 18 أكتوبر 2014 - 8:00 صباحًا
جوجل تتيح “نيكسوس 9” للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي

Nexus-9-on-Google-Play-598x337

جوجل تتيح “نيكسوس 9” للطلب المسبق على متجر جوجل بلاي … بعد يومين من الكشف رسمياً عنه، ها هي جوجل تطلق جهازها اللوحي الجديد “نيكسوس 9″ Nexus 9 للطلب المسبق عن طريق متجرها الرسمي جوجل بلاي، حيث أصبح بإمكان مستخدمي متجر جوجل بلاي طلب الجهاز مسبقاً ليصلهم خلال أقل من 3 أسابيع بحسب بيان جوجل الرسمي.

وقد سعرت جوجل نسخة جهاز “نيكسوس 9″ Nexus 9 لإصدار Wi-Fi فقط بلونيها الأبيض والأسود بسعتي التخزين 16 و 32 جيجابايت حيث يبلغ سعر نسخة 16 جيجابايت 399 دولار أمريكي، بينما يبلغ سعر نسخة 32 جيجابايت 479 دولار أمريكي.

يبقى أن نعود ونذكركم بمواصفات جهاز نيكسوس 9 اللوحي حيث يعمل بنظام أندرويد 5.0، كما أنه يأتي بشاشة بمقاس 8.9 أنش بدقة QHD محمية بطبقة من Gorilla Glass 3 المُضاد للخدش، ويعمل بمعالج NVIDIA Tegra K1 بتردد 2.3 جيجاهرتز مع 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية.

ويحمل الجهاز في جهته الخلفية كاميرا بدقة 8 ميجابيكسل وأمامية بدقة 1.6 ميجابيكسل، ويعمل ببطارية سعة 6700 ميلي أمبير كما يدعم الشحن اللاسلكي ويُقدم في جهته الأمامية مُكبري صوت (ستيريو) في الأعلى والأسفل.

هذا ويحتوي الجهاز على منفذ اتصال microUSB 2.0 ومدخل سماعات قياس 3.5 ميليمتر، ويدعم اتصالات البلوتوث والاتصال قريب المدى NFC، ويتوفر الجهاز بالأبيض والأسود والرملي، وتبلغ سماكته 0.79 سم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة