نوكيا تتيح الاستماع للموسيقى مجاناً لأصحاب هواتف لوميا بالشرق الأوسط

آخر تحديث : الثلاثاء 19 مارس 2013 - 9:11 صباحًا
nokia music

nokia music

أعلنت الشركة الفلندية الشهيرة في صناعة الهواتف المحمولة “نوكيا” أعلنت اليوم عن إطلاق خدمة الإستماع إلى الموسيقى المجانية والمعروفة باسم “Nokia Music” لأصحاب هواتف نوكيا لوميا وذلك في منطقة الشرق الأوسط .

وتتيح هذه الخدمة الاستماع إلى الموسيقى بحريّة وسهولة من دون اتّصال بالإنترنت، حيث تضمّ هذه الخدمة أكثر من 150 قائمة أغاني حصريّة يتمّ تحديثها بشكل دائم.

ومن أبرز العلامات الشريكة في هذه الخدمة “يونيفيرسال” Universal و”سوني” Sony و”إي أم آي” EMI.

وقال مندر بيده، المدير العام لـ”نوكيا” السعودية واليمن: “تُعتبر خدمة Nokia Music طريقة رائعة لاكتشاف الموسيقى الجديدة، فهي خدمة الموسيقى الوحيدة على الهواتف الذكية التي تخوّلنا الوصول إلى ملايين الأغاني فوراً من دون داعٍ إلى تسجيل العضوية أو تسجيل الدخول أو تحمّل الإعلانات المزعجة أثناء الاستماع إلى الأغاني. ونطرح اليوم في إطار هذه الخدمة ميّزة ممتازة هي Nokia Music Plus التي تسمح الانتقال بين الأغاني بشكل غير محدود وحفظ جميعقوائم الأغاني من دون اتّصال بالإنترنت”.

ويمكن للمستخدمين شراء الاغاني عن طريق هذه الخدمة من خلال متجر Nokia Music Ala Carte حيث يجد أحدث الأغاني وأفضل جودة وأكبر مكتبة موسيقيّة تضمّ أكثر من 17 مليون أغنية محليّة وعالميّة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة