ميزات ومواصفات جهاز “كيندل 3.1”

آخر تحديث : الخميس 10 فبراير 2011 - 9:34 صباحًا
ميزات ومواصفات جهاز “كيندل 3.1”
كيندل 3.1
كيندل 3.1

أصدرت الشركة الامريكية “امازون” الاصدار الجديد من جهاز القاريء الالكتروني “كيندل 3.1” . والذي يحظى باهم الانجازات والتغييرات التى تجعل قراءة الكتب عبر كيندل امر سهلا وشيق.

ونأتي الآن لنسرد أهم مميزات كيندل 3.1 :

  • الملاحظات العامة: وقد تسمح هذه الخاصية بتحديد الملاحظات فى اى كتاب وتظليلها وبالتالى تصبح متاحة لكى يستطيع ان يراها الاخرون من المستخدمين.
  • ارقام صفحات الكتب الحقيقية: وقد تسمح بعرض أرقام الصفحات الحقيقية التى تجارى ارقام الصفحات فى الكتب المطبوعة ,حيث يطلب الكثير من عملاء الخدمة معرفة الارقام الحقيقية للصفحات لكى تمكنهم من سهولة التصفح وامكانهم من الاستشهاد بارقام الصفح المميزة بعد قراءة الكتب ,وبالفعل لقد اضافت الشركة الارقام الحقيقية للصفحات الى عشرات آلاف الكتب المحجوزة على القارئ الالكترونى وخاصة ال100 كتاب الاشهر بيعا فى متجر الامازون والكتب الاكثر شعبية .
  • التعليقات: وقد تم اضافة هذه الخاصية امكانية تعليقك او تقييمك للكتاب عند وصولك الى نهاية الكتاب ,اضافة الى ذلك يمكنك نشر تقييمك للكتاب عبر المواقع الاجتماعية ,كما يعرض اليك امكانية قراءة المزيد من الكتب من قِبل نفس المؤلف.
  • تخطيط الجرائد والمجلات الجديدة: حيث يقدم الاصدار الجديد تحسين جديد بعرض الجرائد والمجلات الجديدة ,والتى تمكنك من تصفح لقطات ومقطتفات من الاخبار واحدث المجلات ,كما تساعدك على اتخاذ قرار ماذا سوف تقرا اولا.

برامج, العاب

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة