مباراة البرازيل وتشيلي تحقق أرقاماً قياسية على تويتر

آخر تحديث : الأحد 29 يونيو 2014 - 8:37 صباحًا
مباراة البرازيل وتشيلي تحقق أرقاماً قياسية على تويتر

BrPuSNCCUAAyXU1

مباراة البرازيل وتشيلي تحقق أرقاماً قياسية على تويتر … حقق مباراة البرازيل وتشيلي ضمن مباريات دور الستة عشر بمونديال 2014 المقام حاليًا في البرازيل، حققت رقماً قياسياً على شبكة التدوين المصغر “تويتر” بالنسبة للأحداث الرياضية على الإطلاق.

فبحسب تويتر فقد تم بث 16.4 مليون تغريدة تم إرسالها عبر تويتر أثناء المباراة، والتي وضعت البرازيل في شراك تشيلي والتي تعادل معها 1 1 في الشوطين الأساسيين، مما دفع إلى شوطيين إضافيين والذين لم يأتيا بأي نتيجة وأوصل المنتخبين إلى ركلات ترجيحية، مما أتاح أمام مستخدمي تويتر وقتًا أطول من وقت أي مباراة عادية.

وقالت تويتر أن ضربة الجزاء التي أخرجت تشيلي من المونديال وكان صاحبها لاعب الفريق التشيلي “غونزالو خارا رييس”، فقد حصدت تلك الضربة ما يزيد عن 389 ألف تغريدية، وهو ما تجاوز أعلى عدد تغريدات تم الوصول إليه في تويتر خلال حدث رياضي، والذي كان قد بلغ 382 ألف تغريدة.

هذا ويتوقع محللون أن تنكسر هذه الأرقام القياسية في المباراة النهائية أو في إحدى مباريات التصفيات النهائية، لما لهذا المونديال من شعبية كبيرة على مستوى العالم.

BrPuSNCCUAAyXU2.png-large-598x337

شاهد ركلات الترجيح البرازيل وتشيلي 3-2 – كأس العالم 2014

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة