اليوم انطلاق “مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2014″

آخر تحديث : الإثنين 2 يونيو 2014 - 9:29 صباحًا
اليوم انطلاق “مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2014″

ابل1

اليوم انطلاق “مؤتمر آبل العالمي للمطورين 2014″ في الأسبوع الماضي ، كانت قد أعلنت شركة أبل رسميا جدول WWDC عام 2014، الذي أعطى الناس التوقعات على ما ستقدمه من التحديثات و الأجهزة الجديدة .وها هو المؤتمرالرئيسي WWDC 2014 سوف يأتيكم اعتبارا من يوم 2 يونيو ، وهاهي الشائعات بدأت تضج على ما سوف تكشف عنه كوبرتينو التكنولوجيا العملاقة من خلال المؤتمر السنوي للمطورين لها ‘ .

ما هو الاختراع الذي ستفرج أبل عنه الاسبوع المقبل ؟ هل سيكون من اي فون الجديد 6، دائرة الرقابة الداخلية أو نظام التشغيل الجديد X 10.10 ؟

ومن المتوقع أن أبل سوف تكشف بالتأكيد دائرة الرقابة الداخلية الجديد و تحديثات البرامج X OS في WWDC عام 2014. و سيكون نحو خمسة الاف من المطورين في الحضور وستكون الفرحة بالتأكيد في رؤية دائرة الرقابة الداخلية المنتظر على نطاق واسع 8 و OS X 10.10 بضعة ساعات من الآن. ولكن أبل سوف تفرج عن أي أجهزة جديدة الآن؟

في WWDC هو حدث معروف حيث أبل عادة الافراج عن آخر التحديثات للبرامج الخاصة بها ، وأنها كانت أيضا المضيفة لل إعلانات الأجهزة الماضي. وربما أبل سوف تطلق سراح نماذج جديده هذا العام للماك بوك الجديد – وربما الشبكية لماك بوك اير أو محدث الشبكية ماك بوك برو . أيضا ، فإنه من المتوقع أن ايمكس جديدة سيتم الكشف عنها في حال قال ، معتبرا زادت مرات الشحن لأجهزة أبل في المتاجر عبر الإنترنت على المستوى العالمي.

من ناحية أخرى ، ستفرج ابل عن اي فون 6 أو لاب توب جديد في WWDC 2014 ه الرئيسي ؟ فمن الممكن كما هو الحال في مؤتمر المطورين الماضي ‘ ، أصدرت التكنولوجيا العملاقة الهواتف الذكية الجديدة ولكن ومنذ ذلك الحين تحولت مواعيد لاول مرة فون ل موسم الخريف. علاوة على ذلك، تشير التقديرات إلى أن المشتبه باد 2 الهواء و باد مصغرة تاريخ 3 الإصدار أيضا لكشف النقاب عن أي وقت في عام 2014 .

ماذا عن smartwatch الذي طال انتظاره من شركة أبل ، وهو ما يسمى في الظاهر على iWatch ؟ اعتبارا من هذه اللحظة، فإنه لم يتم بعد إعلان ما إذا كانت أبل smartwatch موجود حقا، ولكن بعض التوقعات التي تهدف ل 2014 التاريخ لاول مرة من الحديث عنه smartwatch . ويفترض أيضا أن جنبا إلى جنب مع دائرة الرقابة الداخلية 8 و OS X 10.10 تطلق ، هناك على الأقل على إعلان الأجهزة واحد.

سوف الرئيسي WWDC 2014 يبدأ الاثنين، يوم 2 يونيو في الساعة 10 صباحا PT . و المؤتمر سيستمر حتى 6 يونيو في غرب موسكون في سان فرانسيسكو.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة