فيسبوك تتيح ميزة “أدليت بصوتي” في المزيد من دول العالم

آخر تحديث : الثلاثاء 20 مايو 2014 - 7:54 مساءً
فيسبوك تتيح ميزة “أدليت بصوتي” في المزيد من دول العالم

using-facebook_630×368

فيسبوك تتيح ميزة “أدليت بصوتي” في المزيد من دول العالم … ضمن خطتها الطموحة لدمج خدماتها في الحياة اليومية للناس بأنحاء العالم، فقد أعلنت شبكة فيسبوك للتواصل الإجتماعي عن نيتها توسعة خدمة “أدليت بصوتي” I’m a Voter في المزيد من بلدان العالم بعد أن كانت هذه الخدمة متوفرة في بعض الدول مثل الولايات المتحدة الأمريكية والهند.

وتنوي فيسبوك إظهار زر “أدليت بصوتي” أمام الناخبين الأسبوع القادم في انتخابات البرلمان الأوروبي والانتخابات الكولومبية ولمواطني كوريا الجنوبية وإندونيسيا والسويد واسكتلندا ونيوزيلندا والبرازيل في وقت لاحق من هذا العام.

وكانت بداية هذه الخدمة قد ظهرت أثناء انتخاب الرئيس باراك أوباما لولاية رئاسية ثانية في شهر تشرين الثاني/نوفمبر 2012، والذي أثبت فعاليته حيث قام أكثر من 9 ملايين مستخدم للشبكة داخل الولايات المتحدة الأمريكية بالنقر على هذا الزر في إشارة لأنهم قاموا بعملية التصويت.

ومن ميزات هذه الخدمة أنها تظهر في الدول المعنية بالانتخابات، حيث سيظهر الزر فقط في حال كان هناك أنتخابات في البلد وبالتالي يظهر الزر أمام مستخدمي فيسبوك من ذلك البلد، إلا أن الميزة لا تتدخل في إتجاهات الناخبين مثل لمن أعطى صوته.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة