فيسبوك تبدأ إختبار إعلانات الفيديو

آخر تحديث : الجمعة 14 مارس 2014 - 10:54 صباحًا
فيسبوك تبدأ إختبار إعلانات الفيديو

فيسبوك تبدأ إختبار إعلانات الفيديو

أعلنت شبكة التواصل الإجتماعي “فيسبوك” عن إطلاق محدود لخدمة إعلانات الفيديو “Premium Video Ads” عبر الشبكة.

وقالت الشبكة أن إعلانات الفيديو والتي لن تتجاوز مدتها 15 ثانية فإنها ستظهر فقط في صفحة “خلاصات الأخبار” News Feed ضمن المحتوى الذي يشاركه الأصدقاء أو الحسابات والصفحات المتابع لها المستخدم.

وتابعت فيسبوك قولها أن إنتشار اعلانات الفيديو سيزيد في الفترة القادمة وأن الاعلانات ستعمل فور تمرير الفأرة عليها ولكن بدون صوت، إلا إذا أراد المستخدم رؤية الاعلان بشكل كامل فما عليه سوى النقر على الاعلان ليفتح بصفحة كاملة مع صوت مدمج، وذلك حتى لا يتسبب بأي إزعاج للمستخدمين.

هذا وقد أتفقت فيسبوك مع مجموعة مختارة من المعلنين على استهداف مستخدمي شبكتها الاجتماعية بمجموعة من مقاطع الفيديو الإعلانية القصيرة، حيث سيدفعون تكلفة إعلانات الفيديو بناء على معدل لقياس التفاعل مع الإعلان تقيسه شركة نيلسن المحايدة.

كما تعاقدت فيسبوك مع ACE Metrix والمتخصصة في مجال التنبؤ بمدى فعالية كل فيديو إعلاني ضمن بيئة “فيسبوك” الحالية وحجم التفاعل المتوقع معه.

هذا ولن تقوم فيسبوك ببث ميزة إعلانات الفيديو Premium Video Ads على نطاق كامل حتى يتسنى لها مراقبة مدى تفاعل المستخدمين مع تلك الإعلانات ومدى نجاح الحملات الإعلانية القائمة على تلك الطريقة، ولذلك قامت باختيار نسبة محدودة من المستخدمين لتظهر لديهم طريقة الاعلانات الجديدة.

المصدر: Facebook

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة