“فايرفوكس4” يتفوق على “إكسبلورر 9” و “كروم 10” باختبارات الثبات والسرعة والتوافقية

آخر تحديث : السبت 26 مارس 2011 - 10:45 صباحًا
“فايرفوكس4” يتفوق على “إكسبلورر 9” و “كروم 10” باختبارات الثبات والسرعة والتوافقية
متصفحات انترنت
متصفحات انترنت

الآن كما يعلم الجميع فقد صدر متصفح “فايرفوكس 4” بنسخته النهائية وقبله أصدرت مايكروسوفت النسخة النهائية من متصفحها الشهير “إكسبلورر 9” وقبله بأيام أيضا أصدرت جوجل متصفحها “كروم 10” بنسخته النهائية بدأت العمل على اصدار النسخ التجريبية من متصفح “كروم 11” .

وبعد أن صدرت النسخ النهائية من أشهر متصفحات العالم أصبح لدى الكثيرين الرغبة في معرفة المتصفح الأقوى والأمثل والذي يلبي طموحات الناس حتى يتم اعتماده من أجل أن لا يتشتت الفرد في استخدام أكثر من متصفح .

ولذلك فقد أخضع موقع cnet المتصفحات الثلاثة لمجموعة من الاختبارات الصعبة مثل سرعة المتصفح ودعمه لتقنيات الجافا سكربت و HTML5 ، حيث تم اختبار المتصفحات بالاستعانة بتقنيات متقدمة مثل تقنية sunspider .

النتائج جاءت متوقعة لدى كثيرين من الخبراء حيث تربع متصفح فايرفوكس 4 على القمة في تجاوز الاختبارات باقل الخسائر ، حيث حصد فايرفوكس 4 3 اختبارات مقابل تصدر متصفح كروم 10 لاختبارين وتصدر إكسبلورر 9 لاختبار واحد فقط .

يعيد الخبراء أن نجاح فايرفوكس 4 بالنجاح في 3 اختبارات جاء على خلفية تأني موزيلا في اصدار المتصفح واصدارها الكثير من النسخ التجريبية ومعاينتها بشكل كبيرة ودقيق لتظهر النسخ النهائية كاملة ومتينة إلى أبعد حد .

نتائج الاختبارات
نتائج الاختبارات

تحميل فايرفوكس 4 , تحميل إكسبلورر 9 , تحميل كروم 10

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة