شركة My-HD تتعاون مع Altech لتوسيع نطاق خدماتها في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

آخر تحديث : الأحد 17 فبراير 2013 - 7:50 مساءً
كليف نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي إتش دي" MY-HD Media

كليف نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة "ماي إتش دي" MY-HD Media

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 17 فبراير 2013: أعلنت شركة “ماي إتش دي ميديا” (MY-HD Media) المنصة التلفزيونية عالية الوضوح ومنخفضة التكلفة والتي تقدم نطاقاً عريضاً من القنوات عالية الوضوح للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إتفاقية تعاون طويلة الأمد مع مجموعة “Altech Multimedia” المتخصصة في حلول التكنولوجيا الحديثة للوسائط المتعددة.

وقالت الشركة في بيان تلقى مجمع الأخبار التقنية نسخة منه أن هذه الإتفاقية تأتي في إطار استراتيجية شركة “ماي إتش دي” الهادفة إلى التوسع في تقديم خدمات فريدة من نوعها عبر توفير تجربة الاستمتاع بمشاهدة محتوى عالي الوضوح .

وتطرح “ماي إتش دي” أولى أجهزة الإستقبال CCA التي يمكن من خلالها الإشتراك مع أكثر من مشغل حيث تمتاز بخاصية عدم وجود بطاقة إشتراك مع فتحة لمشغل ثاني. وستقوم “Altech Multimedia” بتوزيع الأجهزة من خلال شبكة موزعيها المنتشرين في كافة دول المنطقة.

وتعليقاً على توقيع الإتفاقية، قال كليف نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي إتش دي”: “تعد شراكتنا وتحالفنا الاستراتيجي مع شركة “Altech Multimedia” خطوة في غاية الأهمية بالنسبة لنا، فهي تعتبر إحدى الشركات العالمية الرائدة في إنتاج أجهزة الإستقبال عالية الجودة، وقد أظهرت خلال السنوات القليلة الماضية التزاماً قوياً بالتوسع في أعمالها بالمنطقة. وفي ظل وجود أكثر من 22 مليون شاشة عالية الوضوح في المنطقة يتزايد الطلب من قبل المشاهدين للحصول على محتوى ذو جودة عالية، حيث يبحث غالبية المشاهدون في الوقت الحالي عن حلول بسيطة وسهلة تمكنهم من التمتع بمشاهدة عالية الوضوح لجميع القنوات على كافة الأقمار الصناعية، وباعتقادي أن جهاز الإستقبال CCA من “ماي إتش دي” يتيح لهم إمكانية الحصول على ذلك”.

وستساهم هذه الاتفاقية في مساعدة شركة “ماي إتش دي” بزيادة عدد المشتركين في خدماتها في ظل ارتفاع عدد اجهزة الإستقبال المعتمدة في السوق، والتي ستمكن المشاهدين الذين لديهم اجهزة CCA من مشاهدة العديد من القنوات، بما فيها MBC 1, MBC 2, MBC 4 MBC Action, MBC Drama, MBC MAX, and Al Arabiya News بجودة عالية الوضوح مجاناً.

وقال بارتولوميو كابوتو، الرئيس التنفيذي في “Altech Multimedia”– أوروبا: “نحن سعداء لأنه تم إختيارنا من قبل شركة “ماي إتش دي” كموزعين للمنتجات التفاعلية عالية الوضوح في منطقة الشرق الأوسط. ويهدف هذا التعاون الى تطوير أجهزة الإستقبال و توفير خدمة الاستمتاع بمشاهدة قنوات عالية الوضوح لمشتركي “ماي إتش دي” في المنطقة بطرق سهلة الاستخدام وباسعار معقولة. وبالنسبة لنا فأن منطقة الشرق الأوسط تعتبر واحدة من أهم الأسواق، وهذه الشراكة الاستراتيجية مع “ماي إتش دي” تعزز حضورنا في هذه السوق ذات الإمكانات الواعدة”.

ولمعرفة المزيد عن اجهزة الإستقبال المعتمدة ومراكز بيعها في المنطقة، يرجى زيارة موقعنا الإلكتروني: www.my-hd.tv

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة