أنكورفري: تطبيق “هوت سبوت شيلد” يتجاوز حاجز 200 مليون تنزيل

آخر تحديث : الأربعاء 15 يناير 2014 - 8:20 صباحًا
أنكورفري: تطبيق “هوت سبوت شيلد” يتجاوز حاجز 200 مليون تنزيل

hotspot-shield

أعلنت شركة AnchorFree الشهيرة والمتخصصة في مجال الأمن والخصوصية على الإنترنت أن كمية تحميل تطبيقها “هوت سبوت شيلد” (Hotspot Shield) على كافة المنصات قد بلغت 200 مليون عملية تنزيل حول العالم ، وبالتالي فإن تطبيق “الشبكات الخاصة الافتراضية” (VPN) الأكثر رواجًا وشعبية في العالم، وهو يحمي حاليًا ما يزيد عن 350,000 رسالة عبر مواقع التواصل الاجتماعي و50,000 رسالة بريد إلكتروني في الساعة، بحسب بيان الشركة .

وقالت الشركة أن نسبة إستخدام تطبيقاتها في مناطق مختلفة في العالم قد أرتفعت بشكل كبيرة، وعلى سبي المثال فقد أزدادت هذه الوتثيرة بنسبة 170% في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا خلال الأشهر الاثني عشر الماضية.

وبحسب الشركة فإن العام الجديد 2014 سيشهد انتشار التجارة عبر الهواتف المتحركة، فالتجارة عبر الهواتف المتحركة، أو ما يُعرف بـ”التجارة المتنقلة” تشهد ازدهارًا كبيرًا. حيث يلجأ مزيد من المستهلكين إلى هواتفهم الذكية وأجهزتهم المتنقلة للتسوق أينما كانوا، سواء لطلب توصيل السلع أو تنزيل الأغاني والأفلام، سيما مع انتشار نقاط الاتصال اللاسلكي بالإنترنت في المقاهي والمطارات والأسواق وغيرها. وهنا يمكن أن تساعد الشبكات الخاصة الإفتراضية على منع سرقة بيانات بطاقات الائتمان وبيانات الدخول إلى الحسابات.

تحميل برنامج هوت ” سبوت شيلد ” Hotspot Shield

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة