جوجل تنظم يوم خاص G-Gaza في قطاع غزة

آخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2010 - 10:10 صباحًا
جوجل تنظم يوم خاص G-Gaza في قطاع غزة
G-Gaza
G-Gaza

الشركة الرائدة دومًا و مبادرة في كل المجالات .. ها هي اليوم “جوجل” تعلن عن تنظيم يوم خاص G-Gaza في قطاع غزة الموافق 24 يونيو 2010، و كان اليوم عبارة عن جلسة ممتدة على مدى اليوم بأكمله و مخصصة لأفضل الابتكارات في مجال الإنترنت و بالمشاركة مع 125 من الطلبة و رواد الأعمال في الأراضي الفلسطينية.

و قد تضمن الحدث التدرب و التعريف بأحدث السبل و الوسائل التقنية الجديدة مثل “HTML5، تطبيقات Chrome، تطبيقات Google، محرك التطبيقات App Engine، خاصية التعريب Google Ta3reeb، مجموعة أدوات الترجمة، الانترنت عبر الجوال mobile web، الخرائط على واجهات برمجة التطبيقات API والكثير غيرها” و قد شهد هذا اليوم حضور الكثير من الشباب المهتمين بالتكنولوجيا و بالثورة المعلوماتية.

و كانت تأثيرات و نتائج هذا اليوم إيجابية جدًا فقد أشارت جوجل إلي أن الإنترنت و التكنولوجيا تنتشر بسرعة كبيرة جدًا في الأراضي الفلسطينية و بدورها جوجل دائما تقوم بتنظيم هذه الأحداث لتدرس طبقات المجتمع مما يساعدها في تيسير و تبسيط طرق الحصول علي المعلومات و الخدمات التي تقدمها جوجل لهذا المجتمع.

و قد تم تنظيم الحدث برعاية شركة MercyCorps الشركة الرائدة في مجال المساعدات الإنسانية و المهتمة بإنماء التنكولوجيا في الأراضي الفلسطينية.

و من ناحيتنا في تيدوز نشكر كل من جوجل و MercyCorps علي كل ما قدماه و نرسل لهم تحية خالصة من القلب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • محمد

    محمدمنذ 13 سنة

    بطلب مساعدة

الاخبار العاجلة