تسريب مواصفات آيباد أير 2

آخر تحديث : الثلاثاء 7 أكتوبر 2014 - 7:25 مساءً
تسريب مواصفات آيباد أير 2

آيباد-أير-2

تسريب مواصفات آيباد أير 2 … سربت اليوم معلومات تنشر لأول مرة عن مواصفات الآيباد الجديد “آيباد أير 2” iPad Air 2 والذي تنوي أبل الكشف عنه مؤتمرها الثاني لهذا العام، والذي تنوي أيضاً الكشف عن iMac جديد.

وبحسب تسريبات اليوم عن آيباد أير 2 فإن زر mute/orientation-lock سيختفي من الجهاز، كما سيكون هناك سماعة خارجية واحدة تحتوي على ثقوب عديدة، وسيأتي الجهاز بشاشة نحيفة للغاية، إلى درجة أنه سيكون أنحف من 0.5 مللي متر عن آيباد أير النسخة الحالية.

هذا وسيأتي الجهاز بمعالج A8 الجديد مع 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وسيتوفر بلون جديد وهو اللون الذهبي، وستدعم كاميرا الآيباد أير 2 مكالمات الفيديو عالية الجودة بدقة 720p، في حين أن الكاميرا الخلفية ستبلغ دقتها 8 ميجابيكسل، تمامًا كما هو الحال في آيفون 6 و6 بلس.

ويقال أن الآيباد أير 2 سيكون أول آيباد يلغي مساحة 16 جيجابايت لتبدأ من سعة 32 جيجابايت إلى 128 جيجابايت، كما سيكون هو أول آيباد يدعم ماسح البصمة لفتح الجهاز وتوثيق عمليات الشراء.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة