مايكروسوفت تطلق تحديث لحزمة “أوفيس أونلاين”

آخر تحديث : الثلاثاء 15 أبريل 2014 - 8:39 صباحًا
مايكروسوفت تطلق تحديث لحزمة “أوفيس أونلاين”

WORDOnline_im1_Comments-1024x580

مايكروسوفت تطلق تحديث لحزمة “أوفيس أونلاين” … وفرت شركة البرمجيات الامريكية العملاقة “مايكروسوفت” مجموعة مزايا جديدة لتطبيقات “أوفيس أونلاين” Office Online وذلك عبر تحديث جديد طال الحزمة اليوم، كما تم إدراج الخدمة ضمن متجر Chrome Web Store.

وقد أصبح بمقدور مستخدمي تطبيق “وورد أونلاين” Word Online الاستفادة من خاصية “التعليق” Commenting عند تحرير الوثائق وليس فقط عند استعراضها، كما جلب التحديث إمكانية إضافة مُلاحظات أسفل الصفحة، أو عند نهاية الوثيقة، كما أصبح بمقدور عدة مُستخدمين إدراج تعليقاتهم وتحرير الوثيقة في نفس الوقت، ومن الممكن لمُستخدم “وورد أونلاين” أيضاً الرد على التعليقات أو تعليمها.

هذا وقد أصبحت من الآن وصاعداً خدمات “وورد أونلاين” و”إكسل أونلاين” و”باوربوينت أونلاين” و”ون نوت أونلاين” تدعم مُشغِل تطبيقات كروم Chrome App launcher، مما يوفر سهولة بإدراج وثائق “أوفيس” جديدة على شبكة الإنترنت.

وللعودة إلى الميزات التي وفرها التحديث الجديد ميزة تحميل وثائق خدمة “وورد أونلاين” بشكل PDF، وبخصائص أفضل للطباعة، كما تم توفير ميزة الترقيم التلقائي للقوائم بشكلٍ ذكي وقادر على اكتشاف فيما إذا كان المُستخدم يُتابع قائمة سابقة أو يرغب بتشكيل قائمة جديدة.

وفيما يخص بقية التطبيقات في حزمة أوفيس أون لاين فقد جلب التحديث الجديد لها ميزة “أخبرني” Tell Me والتي تسمح للمُستخدم بالسؤال عن كيفية تنفيذ بعض المهام داخل التطبيقات.

excel-tell-me

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة