بتديفندر تطلق تحديث لأداة “QuickScan ” لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت

آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2012 - 10:05 صباحًا
بتديفندر تصدر أداة quickscan لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت
بتديفندر تصدر أداة quickscan لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت
بتديفندر تصدر أداة quickscan لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت
بتديفندر تصدر أداة quickscan لمسح البرمجيات الخبيثة على الانترنت

اصدرت شركة بتديفندر، الشركة الرائدة في حلول الحماية على الانترنت و الحائزة على جوائز، أصدرت اليوم اصداراً جديداً أكثر سرعة و سلاسة من أداة المسح المجانية على الانترنت Quickscan و الذي يسمح لملايين المستخدمين بفحص أجهزتهم من البرمجيات الخبيثة في أقل من دقيقة.

وقد تمكنت أداة Quickscan في العام الماضي الكشف عن أكثر من نصف مليون عدوى و ذلك بفضل تقنيات بتيدفندر الرائدة.

وقد تحسن أداء الإصدار الجديد إلى أبعد من ذلك، حيث تضم التغييرات تصميماً جديداً ، وأصبح يعمل بسلاسة مع المتصفحات الجديدة.

” ان حماية المستخدم هي أهم أولوياتنا و نحن فخورون بأن أداة QuickScan هي أسرع الطرق و اكثرها فعالية لفحص جهازك من البرمجيات الخبيثة. و يمكنك سؤال ملايين الاشخاص الذين قاموا باستخدام الأداة في العام الماضي،” يقول Razvan Costache، مدير تسويق المنتج. ” نحن واثقون ان هذه التغييرات ستجعل من QuickScan اداة اكثر شعبية في الحرب ضد البرمجيات الخبيثة و غيرها من التهديدات الالكترونية.”

قام اكثر من 2.9 مليون شخص باستخدام أداة QuickScan في عام 2011 و كشف عن أكثر من نصف مليون عدوى، و هذه الاداة متوفرة الآن كإضافة على معظم المتصفحات الجديدة و منها Internet Explorer و Firefox و Chrome. و بعد تثبيت الاداة، كل ما تحتاجه هو نقرة واحدة و 60 ثانية لتتمكن اداة QuickScan من بتديفندر من مسح جهاز المستخدم مجاناً، مما يمكنهم من اتخاذ قرار بشأن ما اذا كانوا في حاجة إلى مساعدة إزالة البرمجيات الخبيثة أو تثبيت ادوات حماية اخرى.

http://quickscan.bitdefender.com/

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة