انسخ مدونتك بكافة ملفاتها وقاعدة البيانات

آخر تحديث : الإثنين 5 أبريل 2010 - 8:37 مساءً
انسخ مدونتك بكافة ملفاتها وقاعدة البيانات
vaultpress
vaultpress

علنت شركة أتوماتيك المطورة لمنصة التدوين الشهير “وورد بريس” WordPress  والمستخدم كمنصة للتدوين في العديد من المواقع العربية والعالمية من ضمنها موقعكم المتواضع “مجمع البرامج” عن خدمة جديدة وهي ValutPress والتي يمكن من خلاها عمل نسخة احتياطية لمدونة بشكل مباشر و لحظي.

تقوم هذه الخدمة بحفظ جميع ملفات المدونة بشكل تلقائي ومباشر حتى لو قام صاحب المدونة بإجراء تعديل بسيط.

طبعا يوجد في نظام الوورد بريس العديد من الاضافات التي تقوم بعمل نسخة احتياطية ، إلا أن المطورين لهذه الخدمة قالوا بأنها افضل من الاضافات بسبب انها تقوم بعمل النسخ الاحتياطي بشكل مباشر و ايضا يمكن ان تحفظ نسخة احتياطية للمدونة مهما كان حجمها وأيضا الخدمة تمتاز بأنها تحفظ جميع الملفات مهما كان نوعها فهي تحفظ ملفات المدونة وايضا قاعدة البيانات.

الخدمة ما زالت تجريبية وسوف تكون بمقابل مادي وهو 30 دولار شهري ويمكن طلب تجربتها قبل اصدراها من خلال تعبئة النموذج الموجود في موقع الخدمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • رجب عيد

    رجب عيدمنذ 14 سنة

    هذا الموقع من افضل المواقع التى قمت بلاشتراك فيها وهو من اكثر المواقع افاده حيث انه قدم لى الكثير من البرامج التى استعنت بها فى تنمية مهاراتى العلميه وخاصة فى مجال الكمبيوتر ةالانترنت وانا اليوم اقدم شكرى الحاص للقائمين على ادارة الموقع رجب

الاخبار العاجلة