الكشف عن الحاسب الهجين Vaio Monster Tablet

آخر تحديث : الخميس 9 أكتوبر 2014 - 8:31 صباحًا
الكشف عن الحاسب الهجين Vaio Monster Tablet

Vaio-Moster Tablet

الكشف عن الحاسب الهجين Vaio Monster Tablet … كشفت شركة “فاير” Vaio اليوم عن حاسب هجيب جديد يعمل كحاسب لوحي وحاسب محمول وقد أطلقت عليه الشركة أسم Moster Tablet، وذلك خلال فعاليات مؤتمر “أدوبي ماكس” Adobe Max بمدينة لوس أنجيليس الأمريكية.

ومن أبرز ميزات ومواصفات الحاسب الهجين Vaio Moster Tablet والذي ما زال نموذجاً أولياً بحسب صحيفة وول ستريت جورنال أنه يأتي بشاشة 12.3 بوصة وبدقة 2,560×1,704 بكسل، ويمتلك لوحة مفاتيح قابلة للفك تشبه لوحة المفاتيح الموجودة في الحاسوب “فايو تاب 11″ Vaio Tap 11، كما أنه يشبه إلى حد كبير لوحي مايكروسوفت “سيرفس”.

معالج هذا الحاسب سيكون رباعي النوى من الجيل الرابع “هازول” Haswell من معالجات “إنتل كور” مدعماً بمعالج رسوميات من نوع “إنتل إريس برو” Intel Iris Pro، ويمتلك منفذي “يو إس بي 3.0″، ومنفذ “إتش دي إم آي”، ومنفذ “ميني ديسبلاي بورت” Mini DisplayPort، وقلم إلكتروني، ومنفذ لبطاقات الذاكرة من نوع “إس دي إكس سي” SDXC.

وهذا تنوي الشركة إطلاق هذا الحاسب في خلال فصل الربيع القادم في الوقت الذي تعتزم فيه الشركة أيضاً إطلاق منتجات أخرى جديدة، ويتوقع أن يصل سعر الحاسب الهجين “مونستر تابلت” Moster Tablet حوالي 1,825 دولارا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة