الذكرى الثانية لرحيل ستيف جوبز

آخر تحديث : الأحد 6 أكتوبر 2013 - 7:38 مساءً
ستيف جوبز

ستيف جوبز

في مثل هذا اليوم توفي أحد عمالقة التكنولوجيا ومؤسس شركة أبل الأمريكية العملاقة والتي تعتبر في ريادة الشركات التقنية في العالم وصاحبة البدأ في طرفات تقنية حديثة من هواتف ذكية وأجهزة لوحية، في مثل هذا اليوم السادس من اكتوبر من العام 2011 توفي ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة أيل والذي وافته المنية بعد صراع مرير مع مرض السرطان.

وبهذه المناسبة أرسل تيم كوك الرئيس التنفيذي ليلة البارحة رسالة بريدية إلى جميع موظفي شركة آبل تحتوي على إشادة وجيزة بهذا الرجل الذي يُعتبر من أحد أهم عظماء التاريخ في العالم التقني، ونص الرسالة كالآتي :

يصادف غدًا الذكرى الثانية ل وفاة ستيف جوبز، وأتمنى من الجميع أن يعكسوا للعالم ماذا كان يعني لنا هذا الشخص، فقد كان ستيف إنسانًا مذهلاً غير العالم إلى الأفضل، ووجدت في صداقته قوة هائلة علمتني أساليب القيادة والرؤية المستقبليّة الصحيحة للشركة التي لا يمكن لأي شخص غيره بنائها، ولهذا ستبقى روحه ساكنة معنا إلى الأبد. ولتكريمه علينا جميعا أن نعمل على الأشياء التي يحبها ونسعى إلى تحقيقها وأنا متأكد بأنه سيكون فخور بنا كثيرًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة