أهم مزايا ومواصفات وورد بريس 3.5

آخر تحديث : الخميس 13 ديسمبر 2012 - 1:15 صباحًا
أهم مزايا ومواصفات وورد بريس 3.5

WP1 480×320 - أخبار تقنية

بعد دقائق من اطلاق النسخة العربية من منصة التدوين الشهيرة وورد بريس والتي حملت رقم الاصدار 3.5 أصبح لا بد وأن نسرد لكم أهم مزايا هذا الاصدار والذي جلب العديد من المزايا الجديدة والتي لم تكن موجودة في الاصدارات السابقة، بالاضافة الى تصحيح ميزات قديمة .

ولعل من أبرز الميزات الجديد هو دعم لوحة تحكم السكربت شاشات الريتينا عالية الدقة مثل تلك التي تتمتّع بها أجهزة iPad , Kindle Fire HD , Nexus 10 , MacBook Pro ، حيث أن الأيقونات والعناصر البصرية الأخرى تبدو واضحة وضوح الشمس 🙂 ومليئة بالتفاصيل حسب تعبر أوتوماتيك المطورة للسكربت .

ومن المزايا الجديدة كما في الصور التالية هو الشكل الجديد لمدير الوسائط، حيث أصبح هناك القدرة على إنشاء معارض بشكل سريع مع إمكانية السحب والإسقاط، إعادة ترتيب الصور، إضافة وصف للملفات وتوفير أدوات تحكّم مبسطّة.

WP2_480×320

 

WP3_480×292

وقد جلب التحديث الجديد واجهة جديدة لمدير الوسائط تتمتع بالجمال وقد تمّ إضافة العديد من الخصائص الجديدة التي ستساعدك على رفع ملفات وسائط بطريقة بسيطة وسريعة.

أما الأمر الجديد الآخر هو جلب قالب تحت أسم 2012 ولماذا تم تسميته بهذا الاسم ولم يتم تسميته بقالب 2013 الله أعلم ولكن على كل حال يظهر القالب جميل، مثل تفاصيل التصميم، مثل أنواع الخطوط وتوافق التصميم مع كافة الأجهزة والمتصفحات.

WP4_480×320

بطبيعة الحال، “قالب 2012” يدعم جميع الميّزات الجديدة التي ستتعرّف عليها وتحبها. طبعاً، يمكنك أن تستخدم هذا القالب الحديث في موقعك.

وفي النهاية هناك بكل تأكيد أمور أخرى لم يتسنى لنا ذكرها هنا ونتركها لكم لتكتشفوها بأنفكسكم ومشاركتنا بها عبر التعليقات.

التعليقات

عذراً التعليقات مغلقة

الاخبار العاجلة