أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع “يوتيوب”

آخر تحديث : الإثنين 9 مايو 2011 - 5:00 مساءً
أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع “يوتيوب”
أكثر فيديو مشاهدة على اليوتيوب
أكثر فيديو مشاهدة على اليوتيوب

يظن البعض أن أكثر الفيديوهات مشاهدة على موقع يوتيوب سيكون من نصيب مطرب علامي مشهور أو ضربة كرة قدم للاعب كبير ، إنما الحقيقة أن أكثر فيديو حقق أعلى عدد مشاهدات في تاريخ موقع يوتيوب الشهير كان من نصيب المطرب الصغير Justin Bieber وبالتحديد كان لفيديو كليب .

الفيديو هذا وحين تم نشره من قبل والدة المطرب كان حينها Justin Bieber يبلغ من العمر 17 عاماً فقط!.

أما سبب هذه الشهرة الكبيرة لهذا الطفل هو موقع يوتيوب بالتحديد . حيث كانت والدة Bieber تقوم برفع فيديوهات غنائية له على الموقع من أجل إشهار ابنها ، وبالفعل فقد كان أداء المطرب في هذا الفيديو جميل جداً مما ساعده على تحقيق نسب مشاهدة و إعجاب عاليين جداً مما دفع شركات إنتاج الموسيقى إلى التهافت عليه للتعاقد معه.

وبعد هذه الشهرة الكبيرة والتي يعود فضلها لموقع يوتيوب، قام Bieber في عام 2011 ببطولة فيلم Justin Bieber: Never Say Never وهو الفيلم الذي يحمل إسمه وظهر فيه بشخصيته الحقيقية.

مرة أخرى يعود Bieber إلى يوتيوب بفيديو كليب جديد بعنوان Baby ليحطم من خلاله كل الاساطير الغنائية في العالم ، حيث حقق هذا الفيديو أعلى نسبة مشاهدة فى تاريخ الموقع على الإطلاق حيث بلغ عدد مشاهداته حتى اللحظة أكثر من نصف مليار مشاهدة وبالتحديد 537,136,998 مشاهدة .

نترككم الآن مع الفيديو

العاببرنامج لتنزيل الفيديو من يوتيوب

537,136,998

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
الاخبار العاجلة