مزايا متصفح فايرفوكس 3.5

آخر تحديث : الخميس 2 يوليو 2009 - 11:32 صباحًا
مزايا متصفح فايرفوكس 3.5

فايرفوكس 3.5

أعلنت شركة “موزيلا” الأمريكية لصناعة البرمجيات والمطورة لمتصفح “فايرفوكس” بأن النسخة الجديدة من متصفح “موزيلا فايرفوكس 3.5” تزيد سرعته عن الضعف عن الإصدار “فاير فوكس 3.1″، وذلك لاعتماد الإصدار الجديد على تكنولوجيا جافا سكريبت الجديدة، وبالإضافة إلى أنه وخلال الأسبوع الأول من طرحه على الإنترنت ، قام أكثر من أربعة مليون  مستخدم بتحميلها .

وسيتمكن متصفحي الانترنت عن طريق الإصدار الجديد التأكد من أن أحدا لن يطلع على المواقع التي قد تصفحوها، حيث وضع لهم خيار لإلغاء أي أثر للمواقع التي يتم الاطلاع عليها وكلمات السر وملفات الكوكيز والملفات المؤقتة وأي شكل من أشكال المعلومات، وبمجرد الانتهاء من التصفح، وحينما لا يتم تفعيل تلك الخاصية يمكنك إزالة أي موقع لا تريد أن يتطلع عليه أحد من قائمة تاريخ الزيارات.

ويمكن الاصدار الجديد المستخدمين من مشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقي من الانترنت مباشرة، وذلك دون تحميل أي مكونات إضافية، وبجانب إمكانية حفظ مقاطع الفيديو والصوت.

وقد أضاف الإصدار الجديد مزايا جديدة للبحث، حيث يمكن وضع الكلمة التي تريد البحث عنها في خانة البحث، ويتم فتح كل المواقع التي تحتوي على كلمة البحث على جميع المواقع، وبجانب صفحة جديدة تظهر نتيجة البحث في مواقعك المفضلة فقط ، بالإضافة إلى إمكانية فتح أكثر من صفحة في نفس الوقت.

وطبعا وبعد أن أسردنا لكم مواصفات فايرفوكس 3.5 فإننا في مجمع البرامج وفرنا لكم امكانية تحميل فايرفوكس 3.5 وبرابط مباشر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة