مايكروسوفت تختبر نسخة ويندوز 8.1 مجانية !!

آخر تحديث : الجمعة 28 فبراير 2014 - 11:00 مساءً
مايكروسوفت تختبر نسخة ويندوز 8.1 مجانية !!

windows81_600×370

مايكروسوفت تختبر نسخة ويندوز 8.1 مجانية !! … من أجل زيادة عدد مستخدمي نظام ويندوز 8.1 ، فقد بدأت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكرسوفت” بإختبار نسخة جديدة من هذا النظام على أن تكون مجانية تماماً .

مصادر مقربة من العملاق الأمريكي قالت أن مايكروسوفت تختبر نسخة من نظام ويندوز 8.1 ستطلق عليها أسم Windows 8.1 with Bing حيث ستأتي هذه النسخة ومعها مجموعة من تطبيقات وخدمات مايكروسوفت، بينما ستكون موجهة للأجهزة رخيصة الثمن وللأشخاص الغير قادرين على شراء النسخ الكاملة من النظام حول العالم.

ومع أن شركة مايكروسوفت شركة ربحية بحتة لا تنتج شيئاً إلا بمقابل، إلا أن محللون يرون أن هذه الخطوة تأتي بعد تخوف مايكروسوفت من تصاعد نجم نظام كروم من جوجل والذي بدأ يسحب البساط من تحت أرجل ويندوز، وبالتالي رغبت مايكروسوفت في هجمة إستباقية عبر نسخة ويندوز 8.1 مجانية.

طبعاً هذه النسخة ستكون مقتصرة على الأمور الرئيسية من نظام ويندوز 8.1 ولن يكون بها خيارات كثيرة كما هي النسخ الكاملة.

وبكل الأحوال سننتظر موعد مؤتمر مطوري مايكروسوفت في شهر أبريل القادم حيث من المرجح أن تكشف الشركة عن النظام الجديد وقتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة