فيسبوك تحدث تطبيقها الخاص لأجهزة الأندرويد

آخر تحديث : الأحد 16 ديسمبر 2012 - 8:55 مساءً
فيسبوك تحدث تطبيقها الخاص لأجهزة الأندرويد

طرحت شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك نسخة جديدة من تطبيقها الخاص بها لأجهزة أندرويد ، تمت برمجة هذه النسخة التي تحمل الرقم version 2.0 بشكل جديد كلياً.

facebook-and-android

 

فقد تخلت شبكة التواصل الاجتماعي في برمجة تطبيقها عن تقنية HTML5 كما كان في الإصدار السابق، واعتمدت بدلا منها على موارد نظام أندرويد الأصلية تماماً، بحيث تمنح المستخدم تجربة تصفح أسرع مرتين من النسخة السابقة، لاسيما عند تصفح الصور.
ووفقاً لتصريحات مسؤولين في فيسبوك فإن خدمة تغذية الأخبار News Feed وخاصية الخط الزمني Timeline والإخطارات تم برمجتها بأكواد أصلية، بحيث تكون أسرع وأفضل من قبل.
فيما اعترفت الشبكة أن اعتمادها على تقنية HTML5 في السابق كان “كارثة حقيقية وخطأ كبير”، تمكنت الشركة في نهاية المطاف من تصحيحه في هذا الإصدار، لاسيما بعد أن شجعت فيسبوك موظفيها على استخدام أجهزة أندرويد للتعرف على خبايا النظام ومحاولة تصحيح وإصلاح الثغرات والعيوب والأخطاء المتعلقة بتطبيق فيسبوك الخاص بنظام تشغيل جوجل “أندرويد”، معتمدة في الأساس على البرمجة الأصلية للنظام، من أجل تحسين أداء التطبيق وتسريعه.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة