فتاة صينية ربحت جائزة أبل الـ 10,000 دولار لتنزيلها التطبيق رقم 25 مليار .. ولكن القصة طريفة للغاية :)

آخر تحديث : الأربعاء 28 مارس 2012 - 8:03 مساءً
الفتاة الصينية Fu Chunli
الفتاة الصينية Fu Chunli التي ربحت جائزة أبل
الفتاة الصينية Fu Chunli
الفتاة الصينية Fu Chunli التي ربحت جائزة أبل

هل تتذكرون خبر شركة أبل والذي أعلنت فيه عن جائزة مقدارها 10 الاف دولار للشخص الذي سيقوم بتحميل التطبيق رقم 25 مليار من متجر أب ستور ؟.

الأمر ببساطة قد تحقق مع فتاة صينية تدعى Fu Chunli ، إلا أن قصة ربح الفتاة الصنية لهذه الجائزة الهائلة فيها نوع من الطرافة .

القصة وما فيها أن Fu Chunli لم تكن على علم بهذه الجائزة لا من قريب ولا من بعيد، ولم تكن تملك هاتف أيفون أو حتى جهاز ايباد، إلى نفس ذلك اليوم الذي اقترب فيه عداد متجر أب ستور من رقم الأحلام وهو 25 مليار .

فبعد شراء Fu Chunli لهاتف أبل وعلى الرغم من أنها لا تعرف عنه الكثير، إلا أنها وهي تأتي وتذهب في الهاتف قررت النقر على أيقونة متجر أب ستور وبالتالي تطلب منها الامر حساب ، وبالفعل قامت بانشاء الحساب وقررت تنزيل أول تطبيق لها من المتجر، وهي لعبة مجانية اسمها Where’s My Water .

الأمر الطريف انها لم تفتح اللعبة بعد تنزيلها، وعلى عكس ذلك قامت بالخلود إلى فراشها لتنام، ومن ثم ورد إليها اتصال بعد ساعات من تنزيلها للتطبيق يقول فيه المتصل أنه من شركة أبل وأنها ربحت جائزة مقدارها 10 ألاف دولار، الأمر الذي ظنته Chunli كنتة أو مزحة وبالتالي أغلقت الهاتف .

الأمر الذي فاجئ Chunli هو اتصل أخر من صديق لها يخبرها بأنها بالفعل ربحت الجائزة، وأيضا لم يقنعها هذا الاتصال حتى وصل اليها بريد رسمي من شركة أبل يخبرها بالجائزة ويدعوها للذهاب إلى مقر الشركة في العاصمة الصينية “بيجين”.

وبالفعل ذهبت Chunli إلى بكين واستملت الجائزة بحفل رسمي من أبل 🙂 .

تطبيقات ايفونتطبيقات ايباد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • رائئئئئئئع

    رائئئئئئئعمنذ 11 سنة

    خبر جميل وخاصة نزاهة ابل في الموضوع ، لو كانت جائزة عربية لكان صاحب الجائزة اعطاها لقريبه او لاخيه او صديقه

الاخبار العاجلة