عيوب جهاز “أي باد 2”

آخر تحديث : الأحد 6 مارس 2011 - 8:45 مساءً
عيوب جهاز “أي باد 2”
أي باد 2
أي باد 2

كان انتظار الجيل الثاني للجهاز اللوحي من أبلأي باد 2” كافياً عند الكم الأكبر من المعجبين بمنتجات شركة “أبل” العملاقة والمتميزة بصناعة أجهزة الكمبيوتر والالكترونية الأخرى.

وكان صعود نجم الأي باد 2 على المسرح على يد ستيف جوبز المدير التنفيذي لشركة أبل كافياً لطمس التفكير أو البحث عن النواقص والعيوب التي جاء فيها هذا الجهاز .

إلا أن قليلين من كانوا في المرصاد وقاموا بتفيد جهاز “أي باد 2” لدرجة دقيقة جداً، حيث ظهرت لهم بعض النواقص أو العيوب كما يحب أن يسميها البعض ومنهم أنا ونأتي لسردها.

الخبير التقني “كريس تايلر” كان من اولئك القلائل الذين اكتشفوا فورا أبرز النواقص في أي باد 2 ومنها :

الاضطرار إلى استخدام الأسلاك: فعلى الرغم أن بعض الخدمات في الجهاز تسمح للمستخدم بتحميل الأغاني والأفلام عبر شبكة “واي فاي”، ولكنها لا تغني عن استخدام السلك لوصل الجهاز لتحميل تحديثات برنامج أي تونز .
هناك غموض يكتنف حجم الذاكرة، ما قد يدل على أن تلك الذاكرة ظلت بنفس الحجم القديم، وهم 256 ميغابايت، الأمر الذي اعتبره تالير “محرجاً لشركة أبل وخاصة أن الشركات المنافسة، مثل موتورولا وHP بدأت تنتج أجهزة لوحيه بذاكرة تعادل واحد غيغابايت .
قضية شاشة الجهاز ودرجة نقاء العرض، حيث قال تايلر : ان أبل لم تشر إلى أي تعديل على هذا الموضوع، ما يعني أن الشاشة ستكون نفسها .
وأما بخصوص العنصر الجديد والأبرز وهو الكاميرا فكان رأي تايلر على الشكل التالي: إن الأمر كان منتظراً بشدة، خاصة وأن أبل امتنعت عن وضعها في النسخة الأولى كي تكون العنصر الأساسي في الطرز الجديدة، ولكنه انتقد عدم الإشارة إلى درجة تركيز الكاميرا .

هذه أبرز العيوب التي اكتشفت بشكل سريع بجهاز أي باد 2 وهي عيوب منطقية وخاصة أمام شركة بحجم أبل والتي تمتلك القدرة على انتاج ما هو أقوى وأفضل وأقل عيوب من أي باد 2 .

يبقى أن نذكر أن أبل قد طرحت أي باد 2 الأربعاء الماضي 02/03/2011 ، كما أعلن أن الجهاز سيطرح في الأسواق في الحادي عشر من مارس الجاري في الولايات المتحدة الأمريكية، على أن يتم طرحه في دول أخرى في الخامس والعشرين من الشهر نفسه.

برامج أي باد, العاب بنات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 14 تعليق

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Sara

    Saraمنذ 11 سنة

    بالنسسبه للاسلااك اي والله صاااادق <~ رفعة ضغططط هالاي تونز :@

    والكاميررااا برضضضو جوودتها مش ولابد مو نفس الاي فوون 😀

    X_X

  • لليبى

    لليبىمنذ 11 سنة

    أصلا هدا الشئ تجارى يعنى مستحيل يعطوك كل الى تبيه من تانى جهاز يعنى فى الجهاز الى بعده يعنى اى باد 3 رح ينقصوا فى العيوب لان لو اعطوك جهاز متكامل لما رح ينزلوا نسخه جدديده انت مارح تشتريها وهادى التجاره

  • ABODI

    ABODIمنذ 11 سنة

    أي باد٢ سيئ جدا

  • هند

    هندمنذ 11 سنة

    انا ابي اشتري ايباد تو بس وش الاحلى ايباد تو ولا ون

    • Alaa

      Alaaمنذ 11 سنة

      طبعا أخي الآيباد 2 أفضل من الآيباد 1 بكثير وخاصة المعالج

  • عاشقه قلبه وروحه

    عاشقه قلبه وروحهمنذ 11 سنة

    اممممم انا حبيبي يبي يجيب لي اياباد بس من كلامكم خفت وش عيوبه اعطوني معلومات اكثر بليز لاطنشوني

  • عاشقه قلبه وروحه

    عاشقه قلبه وروحهمنذ 11 سنة

    ابي استخدمه كانت مو اتصال لاطنشوني هند انا وياتش بس ممو عارفه وين الافضل

  • عزوز القحطاني

    عزوز القحطانيمنذ 11 سنة

    انا واحد يبي يشتري اي باد بس ايش افضل نوع فيها؟؟!

  • ميشوو

    ميشوومنذ 11 سنة

    حرام اي باد 2 مررة حلو وانا افضل ايباد 2 بابا في اكسترا يشتغل قال ايباد2 مررة خطير والنت طول الوقت مو زي ايباد1 في كامرا ايباد1 ما فيلو كامرا يعيش ايباد2 ههههههههههههههه

  • ميشوو

    ميشوومنذ 11 سنة

    انا اشتريت ايباد2 والله والله مرررة حلو و خطير وانا ابغاكم تاخذو الشىء الحلو والخطير وشكلو مررة حلو ونحيف وتاخذو معاكم اي مكان حتى الحمام ههههه والنت عل طول مو لازم شبكه خذو ايباد2 والله على مسوليتي اذا ما عجبكم الون الابيض احل واكشخ والله احل من الاسود بشي كثير الايباد2 الايباد2 الايباد2 اشترو اوكي راح يعجبكم مررررررررررررررررررررررررررررررررررررررة

  • عبدالله المهدي البدي

    عبدالله المهدي البديمنذ 11 سنة

    والله الجهاز جميل وتعبني في البدايه وألآن الحمدلله ولكن الاتصال كجهاز هاتف مفقود يعني الشفره مو شغاله ويانا ما ادري شو المشكله

  • الوردة الحمراء

    أني راح أموت أريد أي باد

  • بيشووووو &منووورر

    بيشووووو &منوووررمنذ 11 سنة

    تنا ابي اشتري بس مادرايش اخد1234
    وانامنووو بس ماعرف كله العيوب الي مابيه فيه

  • sooola

    sooolaمنذ 9 سنوات

    انا افضل ايباد 2 اولا علشان الكاميره تصوريها بالعكس حلوو لاكن ايباد 1 مافيه كاميره اساسا ونفس ماقالت بيشو هو نحيف ويصلح للتنقل حتى انتوو قارنوا ادخلو يوتيوب مقارنه بين ايباد 1 و 2 وبعدين سعره ممتاز صراحه عن قريب اجيبه ان شاءالله لا انه صراحه حلو العيوب ماراح تظهر لك الا اذا كنت مستخدمه بشكل خاطئ اصلا اهم شيء نت و الالعاب هههههههههههههه

الاخبار العاجلة