عاجل: عودة خدمة واتس أب للعمل بعد توقف الخدمة لمدة ساعتين

آخر تحديث : الأحد 23 فبراير 2014 - 6:27 صباحًا
عاجل: عودة خدمة واتس أب للعمل بعد توقف الخدمة لمدة ساعتين

واتس أب whatsapp

عاجل: عودة خدمة واتس أب للعمل بعد توقف الخدمة لمدة ساعتين .. بعد ساعتين تقريباً من توقف خدمة واتس أب عن كافة المستخدمين حول العالم، أعلنت خدمة المراسلة الفورية الأشهر في العالم “واتس أب” WhatsApp عبر تغريدة رسمية على حساب متابعة حالة الخدمة على تويتر أن الخدمة عادت للعمل.

وأعرب حساب حالة واتس أب الرسمي WhatsApp Status على تويتر عن أسفه لإنقطاع الخدمة، دون أي إشارة إلى السبب وراء إنقطاع الخدمة.

هذا وقد أعترف القائمون على خدمة واتس أب بوجود خلل في أجهزة الخادم “السرفرات”، دون أن يتم الإشارة إلى نوع الخلل وما هو سببه الرئيسي.

يذكر أن واتس ب أطلقت تحديثاً جديداً لتطبيقها الرسمي على أندرويد يحمل رقم الاصدار 2.11.169 يجلب ميزة إخفاء آخر ظهور كما يجلب التحديث الجديد ميزة إخفاء الصورة والشخصية والحالة أيضاً .

الجدير ذكره أيضاً هو إستحواذ فيسبوك على واتساب مقابل مبلغ 19 مليار دولار أمريكي يدفع 4 مليار دولار نقداً بينما يدفع 12 مليار دولار كأسهم في فيسبوك، كما تضمنت الصفقة أسهم مقيدة بقيمة 3 مليار دولار ستمنح للمؤسسين و موظفي الواتساب الذين سيستمرون مع الشركة حتى أربعة سنوات من الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة