خدمات التخزين السحابية .. أي واحدة أفضل ؟

آخر تحديث : الأربعاء 25 أبريل 2012 - 5:04 مساءً
أفضل 5 خدمات تخزين سحابي
أفضل 5 خدمات تخزين سحابي
أفضل 5 خدمات تخزين سحابي
أفضل 5 خدمات تخزين سحابي

بعد أن اصبحت خدمة التخزين السحابي من جوجل “جوجل درايف” حقيقة واقعة على الأرض، أصبح لزاماً علينا طرح سؤال هام للغاية يدور في أذهاننا ألا وهو .. أي خدمة تخزين سحابي على الانترنت أفضل ؟؟

فكما هو معروف فان خدمات التخزين السحابية تعج في شبكة الانترنت وتبدأ من دروبوكس وإلى بوكس إلى اي كلود من ابل و سكاي درايف من مايكروسوفت وحتى جوجل درايف من جوجل.

عزيزي القارئ هل أنت من الأشخاص الذي تفضل زيادة سعة التخزين المجانية أم أنك من المعجبين ببساطة الخدمة أو أنك من الأشخاص الذين يحبون شركة معينة حتى لو كان ذلك على حساب الأمور السابقة !؟.

هذه الأسئلة على قد ما هي بسيطة على قدر ما تحدد لك أي الخدمات التخزينية السحابية تلك التي ستستخدمها، ولذلك نحن سنقوم هنا بسرد ميزات مواصفات وميزات وعروض كل من تلك الخدمات التخزينية والقرار عائد لك.

لنبدأ في مساحة التخزين السحابي

File Syncing vip4soft - أخبار تقنية

أنا أحب

هذا الجدول أمامكم يوضح لكم أهم ميزات خدمات التخزين السحابية في الانترنت ، ولمن يفضل مثلا شراء مساحات تخزينية كبيرة بأسعار مقبولة فان عرض سكاي درايف من مايكروسوفت هو الأمثل حيث أن مساحة 27 جيجا بايت فقط بـ 10 دولار سنوياً ، بينما جوجل درايف يسمح لك برفع ملفات تصل حجمها 10 جيجا بايت، أما دروبوكس فانه يدعم وجود تطبيقا تعمل على اللينوكس بالاضافة الى الماك والويندوز بينما لا يتمتع بهذه الميزة غيره من الخدمات، ونرى خدمة Box تدعم تطبيقات أكثر لمنصات الجوال من منافساتها .

ولمن يبحث عن سهولة الاستخدام ومشاركة الملفات مع الآخرين فان الدروب بوكس أثبتت جدارتها من هذه الناحية، إلا أن جوجل درايف هي الأخرى تتمتع بهذه الميزة بالاضافة إلى سمعة جوجل الطيبة والقرار عائد لكم .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات 4 تعليقات

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • جوجل وبس

    جوجل وبسمنذ 11 سنة

    بالنسبة لي افضل خدمة هي جوجل درايف لانها ببساطة مميزة ومدعومة في باقي خدمات الشركة

  • عماني

    عمانيمنذ 11 سنة

    عندي حساب في dropbox وهي بالفعل بسيطة ولا احتاج اكثر من 2 غيغا ولا افكر بالانتقال الى اي واحدة ثانية

  • حسن

    حسنمنذ 11 سنة

    أنا أحبذ خدمات جوجل لانها بسيطة وقوية في آن معاً

  • LOL

    LOLمنذ 11 سنة

    بعد تجربة يومان لغوغل درايف فهي بكل تاكيد الافضل والافضل والافضل

الاخبار العاجلة