تسريب المواصفات شبه الأكيدة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S

آخر تحديث : الخميس 12 يونيو 2014 - 4:23 مساءً
تسريب المواصفات شبه الأكيدة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S

BpnOncnCUAAFA-K

تسريب المواصفات شبه الأكيدة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S … قبل ساعات من موعد انطلاق مؤتمر سامسونج في مدينة نيويورك اليوم والذي تنوي من خلاله الكشف عن حاسب لوحي جديد من المحتمل أن يكون Galaxy Tab S الذي أشيع عنه الكثير من المعلومات خلال الأيام السابقة، ها هو حساب التسريبات الشهير Evleaks يكشف عن مواصفات شبه مؤكدة عن هذا الحاسب.

فبحسب Evleaks فإن تابلت Galaxy Tab S سيأتي بشاشة بحجم 8.4 أو 10.5 انش، من نوع Amoled وبدقة 2560 في 1600 بكسل، بينما المعالج سيكون Exynos ثماني الأنوية أربع منها بسرعة 1.3GHz، وأربع أخرى بسرعة 1.9GHz. أو معالج Snapdragon 801 بسرعة 2.4GHz.

الذاكرة العشوائية ستكون بحجم 3GB بينما ذاكرة التخزين الداخلية ستكون بحجم 16/32GB، مع إمكانية إضافة ذاكرة خارجية بحجم 128GB، ولا ننسى الكاميرا والتي ستكون بدقة 8 ميجابكسل للخلفية و 2 ميجابكسل للأمامية، كما سيكون هناك نسختين للحاسب: إحداها تدعم فقط الـWifi، والأخرى تدعم Wifi مع LTE.

البطارية ستكون بقوة 7900mAh لنسخة 10.5 انش، و 4900mAh لنسخة 8.4 انش، بينما نظام التشغيل فهو Android 4.4 KitKat، وسيكون متوفر بلونين الأسود والأبيض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة