الإعلان عن إغلاق خدمة TwitPic … ولكن ؟؟

آخر تحديث : الأحد 26 أكتوبر 2014 - 9:15 صباحًا
الإعلان عن إغلاق خدمة TwitPic … ولكن ؟؟

Twitpic-closed-jpg

الإعلان عن إغلاق خدمة TwitPic … ولكن ؟؟ … أعلنت إدارة موقع “تويت بيك” TwitPic الشهير في مشاركة الصور عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” بأنهم يعتزمون إيقاف الخدمة بشكلٍ نهائي، إلا أن مصير الموقع والأرشيف لن يكون كذلك.

بحسب بيان رسمي على موقع الخدمة فإن إتفاقاً جرى بين الخدمة وبين تويتر يحق بموجبه لشركة تويتر الإبقاء على أرشيف وحسابات وصور المستخدمين وبالتالي عدم إلغائهم، وهو أمر سهل حيث أن قاعدة بيانات خدمة TwitPic في الأساس مبنية من قاعدة بيانات تويتر وبالتالي ومن المنطقي أن تبقي تويتر على هذه البيانات الخاصة بالخدمة.

ربما تسأل إذا ما الأمر الجديد في هذه الحال، ونحن نقول أنه وبحسب بيان إلغاء الخدمة فإنه لن يكون بالإمكان بعد الآن رفع أي بيانات جديدة عليها، وستعمل الخدمة في وضعية القراءة فقط، كما أنه تم إزالة التطبيق الرسمي الخاص بالخدمة من متجري جوجل بلاي وآبل للتطبيقات.

وسيحق لمستخدمي الخدمة الدخول إلى حساباتهم وحذف محتوياتهم منها، ناهيك عن إمكانية حذف الحساب بشكلٍ كامل، مع خيارات تُتيح لهم إمكانية تصدير نسخة من البيانات الخاصة بهم مع أرشيف الصور للاحتفاظ بها داخل أجهزتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة