مايكروسوفت تطلق Windows 8.1 with Bing رسميًا

آخر تحديث : السبت 24 مايو 2014 - 9:25 صباحًا
مايكروسوفت تطلق Windows 8.1 with Bing رسميًا

W81_630×359

مايكروسوفت تطلق Windows 8.1 with Bing رسميًا … أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العمقلاة “مايكروسوفت” اليوم رسمياً عن “ويندوز 8.1 مع بنيج” Windows 8.1 with Bing التي هي عبارة عن نسخة من نظام التشغيل “ويندوز 8.1″ وهي نسخة مخصصة فقط لشركات تصنيع الحاسبات.

النسخة هذه وبحسب بيان مايكروسوفت فإنها ستتيح امام شركات تصنيع الحاسبات ببيع الأجهزة بسعر أقل، كما قالت مايكروسوفت أنه سيعلن عن أول تلك الأجهزة التي تعمل بنسخة “ويندوز 8.1 مع بينج” الجديدة الشهر القادم وذلك خلال فعاليات معرض “كومبيوتكس” Computex والذي سيعقد في العاصمة التايوانية، تايبيه.

ومن أبرز ميزات Windows 8.1 with Bing أنه يمتلك كافة الميزات لاتي يمتلكها Windows 8.1، بالاضافة إلى أن هذه النسخة سيكون فيها محرك البحث Bing هو محرك البحث الافتراضي في متصفح إكسبلورر المزود في هذا النظام.

ويبدو أن مايكروسوفت تريد من هذه الخطوة منافسة نظام الأندرويد، حيث تفضل شركات تصنيع الحاسبات اللوحية نظام أندرويد لأنه متاح مجانًا، إلا أن نظام “ويندوز 8.1 مع بينج” سيكون متاحاً فقط لشركات تصنيع الحواسيب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة