Yahoo! تغلق مجموعة جديدة من خدماتها من بينها خدمة SMS Alerts

آخر تحديث : الأحد 21 أبريل 2013 - 8:07 صباحًا
ياهو

ياهو

أعلنت شركة الأنترنت الأمريكية العملاقة “ياهو” نيتها أغلاق ستة من خدماتها التي لا تعود عليها بالفائدة المرجوة وذلك ضمن سياسة الشركة الحد من التكاليف الباهضة التي تكلف الشركة.

وقالت الشركة أنها تنوي أغلاق كل من خدمة Upcoming الخاصة بالفعاليات والمناسبات والتي تتيح لمستخدميها تحميل تواريخ أنشطتهم ومعلوماتهم، حيث ستغلقها بحلول الثلاثين من شهر أبريل الجاري.

كما ستغلق الشركة بنهاية شهر أبريل خدمة Yahoo! Kids أو Yahooligans، واقترحت استخدام الأطفال أكبر من 13 عام لخدمة البريد الإلكتروني و”ياهو ماسنجر” ضمن “برنامج حسابات العائلة”.

وستغلق الشركة أيضاً خدمة تنبيهات الرسائل القصيرة SMS Alerts وخدمة Yahoo! Deals وتطبيقات البريد و”ياهو مسنجر” التي تدعم الجافا للهواتف المحمولة، كما أنها ستوقف كافة نسخ البريد الالكتروني القديمة.

وقالت الشركة في قرارها هذا : “إننا ندرك صعوبة التغيير، لكننا ومن خلال مثل هذه القرارات الصعبة يمكن أن نركز طاقتنا على تقديم منتجات جميلة مثلما قدمنا هذا الأسبوع”.

يذكر أنه ومن الوقت الذي أستلمت فيه ماريسا ماير الرئيسة التنفيذية الحالية لشركة ياهو وهي تقوم بإيقاف خدمات كثيرة كانت تلقي بعائق مالي وإداري كبيرين على الشركة وذلك للحد من التراجع مقدرات الشركة والتي كانت تعاني من تخبطات إدارية ومالية كبيرة أرجعها سنوات إلى الخلف.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة