WP.me رابط مختصر لمواضيع مدونات WordPress.com

آخر تحديث : الأحد 16 أغسطس 2009 - 10:52 صباحًا
WP.me رابط مختصر لمواضيع مدونات WordPress.com
شعار وورد بريس
شعار وورد بريس

إذا كنت من مستخدمي مدونة wordpress.com المجانية ، فقد صدرت خاصية جديدة ستعجبك بكل تأكيد، وخصوصاً إذا كنت من مستخدمي موقع تويتر التي اصبحت للعناوين المختصرة ضجة كبيرة بعد شهرته، هذه الخاصية من ووردبريس تتيح لك باختصار عناوين المواضيع تحت عنوان الدومين wp.me الخاص بووردبريس، فقد قامت ووردبريس بشراء وتفعيل العنوان wp.me في خدمتها للمدونات المجانية.

فقد ذكر مؤسس ووردبريس مثل أن العنوان من أصغر العناوين في العالم, وهو عنوان مخصص فقط لمدونات ووردبريس, العنوان ثابت فلن يتم إزالته إلا بإزالة ووردبريس بالكامل, العنوان wp.me لا يحتوي على spam لأن هناك رصد بعناية لروابط السبام مع حذفها.

اعجبني سؤال جميل من مصدر هذا الخبر يقول بأن الخدمة جميلة ولكن السؤال الأن التدوين المصغر بدأ يطغي على التدوين الشخصي العادي, فكيف تقوم ووردبريس بمحاولة الحفاظ على خدمتها؟

وانا شخصياً مع هذه النقطة، حيث أن التدوين المصغر مما لا شك سرق قلوب الكثيرين وجعلهم يدونون باستخدام تويتر وغيرها من خدمات التدوين المصغر والخدمات الإجتماعية اكثر من المدونات العامة, لكن أجد أن التدوين الشخصي من ووردبريس اكثر قوة لسبب واحد وذالك لأن أغلب ما أراه في ما يسمى بالتدوين المصغر هي روابط لمدونات شخصية أو التدوين “المكبر”.

المصدر: عالم التقنية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة