تويتر يطلق تحديثات جديدة لتطبيقه الرسمي على الاندرويد والايفون والايباد

آخر تحديث : الثلاثاء 18 سبتمبر 2012 - 9:38 مساءً
تويتر

تويتر

أعلنت شبكة تويتر بعد أن كشفت عن التصميم الجديد لملف المستخدمين ، أعلنت عن توفير تحديث جديد لتطبيقاتها على منصة أندرويد والايفون والايباد .

وأهم ما جلبه التحديث الجديد على الايفون والاندرويد امكانية مشاهدة ملف المستخدم بالتصميم الجديد، وامكانية مشاهدة الصور التي ينشرها المستخدم على شكل مصغرات بحيث يمكن التغيير بينها من خلال السحب الى اليمين او اليسار ، ويمكن ايضا مشاهدة الصور بكامل الشاشة بعد الضغط عليها.

أما تطبيق تويتر للايباد فقد حصل على ميزات كثيرة مثل امكانية مشاهدة تفاصيل التحديث بضغطه واحده حيث يتم عرض الصور والفيديو والروابط مباشرة من التحديث وعند الضغط عليها مرتين يتم عرض التحديث بتفاصيل اكثر مثل امكانية مشاهدة محتوى الرابط المنشور فيه بالكامل، وكذلك معرفة من قام بوضع تحديث في المفضلة ومن قام بإعادة نشر التحديث وكذلك الرد عليها او من قام بمتابعتك.

ويتيح تطبيق تويتر للايباد اضافة صفحة الاستكشاف الخاصة في موقع تويتر الى التطبيق حيث تشاهد اكثر المواضيع نقاشا في تويتر و معرفة ماذا يفعل من تتابعهم بنفس الوقت، ومشاهدة ملف المستخدم بالتصميم الجديد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة