Tiger Global Management تستحوذ على موقع “كوبون دوت كوم”

آخر تحديث : الإثنين 11 مارس 2013 - 11:34 مساءً
Tiger Global Management تستحوذ على موقع “كوبون دوت كوم”

Cobone-logo_630×337

أعلنت شركة “Tiger Global Management” العالمية والرائدة في مجال الاستثمارات الدولية، أعلنت عن أتمام صفقة الاستحواذ على موقع ” كوبون دوت كوم ” .

ويعتبر موقع Cobone.com أحد أكبر المواقع العربية والمتخصصة في مجال الصفقات اليومية عبر الانترنت في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يضم أكثر من مليوني عميل، والذين وفروا حتى الآن قرابة 100 مليون دولار أمريكي من خلال بيع أكثر من 1.5 مليون كوبون عبر الموقع.

وبحسب الصفقة فان مدير الموقع ورجل الأعمال الايرلندي ” بول كيني ” سيبقى في منصب المدير التنفيذي للموقع، والذي علق على اتمام الصفقة بقوله: “أنها تمثل مستقبلا مثيرا جدا لموقع كوبون كما أنها تؤكد مجددا التزامها اتجاه سوق الشرق الأوسط وقطاع التجارة الإلكترونية خاصة أن تايجر جلوبال ستوفر لنا النفوذ الدولي والموارد المالية للتوسع إقليميا وتجاوز التوقعات العالية للعملاء”.

ومن جهته علق رئيس مجموعة جبار للإنترنت والتي دعمت هذا المشروع السيد “سميح طوقان” ، عن الصفقة قائلا: “هذه الصفقة تمثل الإعتراف الدولي بالتجارة المحلية الناجحة للغاية؛ وتمثل هذه الصفقة مخرجا ناجحا لمجموعتنا”.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة