Science تستحوذ على خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious

آخر تحديث : الجمعة 9 مايو 2014 - 10:03 صباحًا
Science تستحوذ على خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious

Science تستحوذ على خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious

Science تستحوذ على خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious … استحوذت شركة Science للاستشارات والاستثمارات التقنية على خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious.

ويبدو أن Science تنوي من خلال هذا الاستحواذ الذي وافق عليها يوتيوب على بيع الخدمة من أجل التركيز على تطبيق الفيديو الذي يعملون عليه MixBit، تنوي إنشاء محفظة جديدة من شركات المحتوى للهواتف المحمولة التي ستمتلكها.

وكان مؤسسسي يوتيوب قد أشتريا خدمة المفضلات الإجتماعية Delicious والتي كانت قد عانت من العثرات حيث تم تناقلها مرتين خلال السنوات الماضية، وكانت قد باعتها ياهو في 2011 إلى مؤسسي يوتيوب بعد أن كشفت عن نيتها إغلاق الخدمة، واليوم بيعت مرة اخرى إلى Science.

إدارة Delicious الجديدة طمئنوا مستخدمي الخدمة بأنه لن يتم تغيير أي شيء في الخدمة باستثناء ظهور المزيد من الاعلانات في الأيام القادمة.

الجدير ذكره هنا أن خدمة المفضلات الجماعية Delicious تأسست عام 2003 وبعد عامين فقط اشترتها ياهوو لكنها لم تحقق نمو يذكر وبعدها لم توليها الشركة أي اهتمام في التطوير وهذا ما كشفه مؤسسي يوتيوب لما اشتروها قائلين أنه لم يتم تحديث الخدمة منذ خمس سنوات.

المصدر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة