مايكروسوفت تحتفل بعيد ميلاد بريد Outlook.com الأول

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2014 - 4:20 مساءً
مايكروسوفت تحتفل بعيد ميلاد بريد Outlook.com الأول

year-outlook-620x330

في مثل هذا اليوم من العام الماضي أي في 19 فبراير من العام 2012 أطلقت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” بريدها الإلكتروني Outlook.com رسمياً ليكون البديل لخدمة البريد الإلكتروني Hotmail ليدخل في منافسة شرسة مع خدمتي بريد ياهو ميل من شركة ياهو و جيميل من شركة جوجل.

وقد أتخذت شركة مايكروسوفت في بريد أوتلوك Outlook.com فكرة البساطة في الواجهة كما هو الحال مع بريد جيميل، كما وفرت فيه العديد من المزايا ومنها إمكانية تخصيص واجهة البريد الإلكتروني بالألوان المفضلة وكذلك دعم بروتوكول IMAP وحتى تكامل البريد مع خدمة سكايب بحيث يمكن إجراء المكالمات ضمن الموقع مباشرة.

وقد قامت مايكروسوفت وبشكل ملفت للنظر نقل كافة عناوين البريد الالكتروني ومستخدمي بريد هوتميل بنجاح إلى خدمة البريد الالكتروني الجديدة Outlook.com، كما أصبح بمقدور المستخدمين إنشاء عناوين بريد إلكتروني على العنوان الجديد أيضاً.

يذكر أن بريد أوتلوك دوت كوم يدعم أكثر من 100 لغة حول العالم وتملك مايكروسوفت 420 مليون مستخدم.

الجدير ذكره هنا أن خدمة البريد الإلكتروني المجاني من مايكروسوفت هوتميل Hotmail كانت تأسسست في العام 1996 واستحوذت عليه مايكروسوفت العام التالي بمبلغ 400 مليون دولار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة