مايكروسوفت تطلق خدمة التخزين السحابي “ون درايف” OneDrive رسمياً

آخر تحديث : الأربعاء 19 فبراير 2014 - 2:39 مساءً
مايكروسوفت تطلق خدمة التخزين السحابي “ون درايف” OneDrive رسمياً

OneDrive

أعلنت شركة البرمجيات الأمريكية العملاقة “مايكروسوفت” اليوم ىالأربعاء رسمياً إعادة تسمية خدمة التخزين السحابي التابعة لها SkyDrive ليصبح إسمها الجديد “ون درايف” OneDrive وذلك بشكل رسمي.

وقد أصبح موقع “ون درايف” OneDrive الجديد جاهزاً للعمل بشكل كامل، وقد قامت شركة مايكروسوفت بنقل كافة مستخدمي وملفات “سكاي درايف” SkyDrive إلى الخدمة الجديدة.

مايكروسوفت طالبت جميع الأشخاص الذين قاموا بتنصيب برامج وتطبيقات خدمة التخزين السحابي “سكاي درايف” SkyDrive بإزالتها وتحميل برامج وتطبيقات “ون درايف” OneDrive الجديدة بدلاً عنها، بينما سيتم تحديث التطبيقات القديمة القابلة للتحديث إلى الأسم الجديد.

ومن مزايا خدمة التخزين السحابي “ون درايف” الجديدة مشاركة وعرض الفيديو المُخزن ضمن “ون درايف” بنفس سهولة مشاركة وعرض الصور، كما سيتم مزامنة كافة الصور التي يتم التقاطها عبر هواتف أندرويد وأخذ نسخة إحتياطية منها إلى مساحتك في “ون درايف” OneDrive .

وبهذه المناسبة وفرت شركة مايكروسوفت عروضاً للخدمة الجديدة بحيث إن قمت بحث أصدقاءك لإستخدام “ون درايف” OneDrive فإن الشركة ستعطيك مساحة 5 جيجابايت فوق الـ 7 جيجابايت المجانية، حيث ستعطيك مساحة 500 ميجابايت عن كل صديق يتم دعوته إلى استخدام “ون درايف” OneDrive .

كما أعلنت مايكروسوفت أنه وفي حال قمت بعمل مزامنة لملفاتك على منصة أندرويد مع “ون درايف” فإنها ستمنحك 3 جيجابايت مجاناً .

يذكر أن مايكروسوفت أعتمدت أسم “ون درايف” OneDrive بديلاً عن أسم “سكاي درايف” SkyDrive لخدمة التخزين السحابي التابعة لها، وذلك بعد خسارتها قضية انتهاك حقوق الاسم التي أقامتها قناة “بي سكاي بي” BSkyB البريطانية ضد الشركة.

مايكروسوفت تطلق خدمة التخزين السحابي “ون درايف” OneDrive رسمياً

قم بتحميل تطبيق “ون درايف” OneDrive على الآيفون أو تطبيق “ون درايف” OneDrive على الأندرويد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة