MEGA يخرج من المرحلة التجريبية بمزايا وتحسينات جديدة

آخر تحديث : الخميس 7 نوفمبر 2013 - 8:53 مساءً
MEGA يخرج من المرحلة التجريبية بمزايا وتحسينات جديدة

MEGA_500×354

قررت خدمة التخزين السحابي MEGA وبعد 9 أشهر من أنطلاقتها لأول مرة الخروج من المرحلة التجريبية للخدمة ، لتبدأ مرحلة العمل مع مزايا وتحيسنات وتطويرات في التصميم والخدمة .

ولعل من أبرز المزايا الجديدة في خدمة ميجا للتخزين السحابي الآن هي ميزة التخزين المخبئ، وهي ميزة تمكنك من تخزين الجلسة على المتصفح وهو ما سيسرع عمليات تسجيل الدخول التالية والتنقل بين الملفات.

كما تم التعديل على شيفرة بناء الموقع، حيث أصبح الموقع أسهل وأسرع من ذي قبل حتى لو كان لديك عدد كبير من الملفات، كما أتاح الموقع رفع صورة شخصية لحسابك على الموقع لتظهر صورتك بالتالي لدى أصدقائك في الموقع وضمن قائمة جهات الإتصال.

ومن التحسينات على الخدمة عرض عدد الملفات التي يقوم كل مستخدم على الخدمة بمشاركتها معك، إضافة إلى تاريخ و زمن آخر تعديل وهي ميزة تساعد على متابعة ما يحدث على ملفاتك المشتركة إضافة إلى التنبيهات.

ومع العديد من التحسينات والميزات الجديدة والتي نتركها لكم لتكتشوفها بأنفسكم، نود لفت نظركم إلى اضافة خاصة لمستخدمي متصفح فايرفوكس تتيح لهم خفض زمن التحميل و تحسين أداء تحميل الملفات و زيادة مستوى الحماية كما وتقوم بحفظ الملفات المحملة مباشرة على القرص الصلب بدلاً من الحفظ التدريجي على المتصفح ثم من المتصفح على القرص الصلب، كما وتتيح الإضافة تحميل مجلد بكامله.

MEGA يخرج من المرحلة التجريبية بمزايا وتحسينات جديدة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة