MBC3 تلبس حلة عالية الوضوح حصرياً على My-HD

آخر تحديث : الأربعاء 6 مارس 2013 - 4:18 مساءً
MBC3 تلبس حلة عالية الوضوح حصرياً على My-HD

MBC3-My-HD_630×432

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 6 مارس 2013: في إطار تعزيز شراكتها مع “مجموعة MBC”، أعلنت شركة “ماي اتش دي” (My-HD)، المنصة التلفزيونية عالية الوضوح ومنخفضة التكلفة والتي تقدم نطاقاً عريضاً من القنوات عالية الوضوح للمشاهدين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إنضمام MBC3، القناة العربية الرائدة لبرامج الأطفال في منطقة الشرق الأوسط إلى مجموعة قنواتها. ستتوفر قناةHD MBC3 ضمن باقة “ماي اتش دي” مع امكانية اختيار الدبلجة بالانجليزية وذلك ابتداءاً من شهر مارس الجاري.

وتأتي الإتفاقية إنطلاقاً من سعي قناة MBC3 الدؤوب لتعزيز قاعدة مشاهديها من الأطفال وتوفير تجربة مشاهدة غنية بالترفيه وبجودة عالية لهذه الفئة. وستوفر شركة ماي اتش دي (My-HD) بموجب الاتفاقية حصريا ولأول مرة خيار مشاهدة البرامج باللغة الإنجليزية بالإضافة الى اللغة العربية التي كانت متاحة سابقاً، مما يساهم في إستقطاب شريحة أوسع من المشاهدين غير الناطقين باللغة العربية. وسيكون هذا الخيار في الوقت نفسه بمثابة وسيلة تعليمية لتعلم اللغة الإنجليزية.

وعلق كليف نيلسون، الرئيس التنفيذي لشركة “ماي إتش دي” على الإتفاقية قائلاً: “نحن سعداء بإنضمام MBC3 HD إلى باقتنا من القنوات التلفزيونية عالية الوضوح، وهي إستمرار للتطور اللافت في علاقتنا مع مجموعة MBC. ونحن على ثقة تامة بأن منصة “ماي اتش دي” للقنوات التلفزيونية عالية الوضوح ستوفر المنفعة المتبادلة للطرفين، حيث ستساهم في زيادة قاعدة عملائنا من جهة واستقطاب شرائح جديدة من المشاهدين لقناة MBC3 من جانب أخر، وتعزز مستوى الخدمات المميزة التي تقدمها MBC3 وتوفر تجربة مشاهدة غنية بالترفيه لمشاهدي القناة”.

تتوفر الخدمة الجديدة في 22 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تتيح لمشاهدي قناة MBC3 الاستمتاع بمشاهدة عالية الوضوح لبرامج القناة من رسوم متحركة ومسلسلات وأفلام وبرامج تعليمية.

من جهته قال سام بارنيت، الرئيس التنفيذي لـ “مجموعة MBC”: “نعمل دوماً على الإرتقاء بمستوى تقنيات البثّ واعتماد أحدثها وأكثرها تطوراً، وذلك بموازاة توفير محتوى تلفزيوني فريد، ما من شأنه إثراء تجربة المشاهدة لقنواتنا المتنوعة. ونتوقع أن تساهم هذه الخدمة الجديدة في ارتفاع نسب المشاهدة لقناة MBC3 بين الأطفال من مختلف الأعمار والجنسيات، وذلك من خلال إتاحة الفرصة لهم لمتابعة برامجهم المفضلة بوضوحٍ عالٍ مع توفير خيار الدبلجة إلى الانكليزية”.
وسيكون بإمكان مالكي أجهزة استقبال شركة “ماي اتش دي” عالية الوضوح و المشتركين في خدماتها مشاهدة كافة قنوات المجموعة بما فيها:MBC1, MBC2, MBC3, MBC 4, MBC Action, MBC Drama MBC MAX, وقناة “العربية” بتقنية HD مجانياً على قمر “نايل سات” (Nilesat).

وجدير بالذكر أن منصة “ماي إتش دي” تتوافق مع اجهزة الإستقبال الرقمية عالية الوضوح من مختلف العلامات التجارية مثل “هيوماكس” (Humax) و”أن أتش إي” (NHE) في الكويت، و”ترو فيو” (True View) و”دانسات” في المملكة العربية السعودية، و”تيفيكوم” (Tevicom) في المغرب، بالإضافة إلى “ألتيك” (Altech) التي ستكون متاحة قريباً في المنطقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • ezzat

    ezzatمنذ 11 سنة

    Hi I am ezzat and I love mbc3

الاخبار العاجلة