LINE تحقق 2 مليون مستخدم جديد خلال يوم واحد !!

آخر تحديث : الأربعاء 26 فبراير 2014 - 2:49 مساءً
LINE تحقق 2 مليون مستخدم جديد خلال يوم واحد !!

Line-logo

بعد التوقف المفاجئ لتطبيق واتس أب على مستوى العالم في 23 فبراير الجاري، أغتنمت تطبيقات مراسلة فورية منافسة للواتس أب هذا الانقطاع ناهيك عن صفقة إستحواذ فيسبوك على التطبيق مقابل 19 مليار دولار أمريكي الأمر الذي تخوف منه مستخدمون كثر للواتس أب من تعرض خصوصياتهم للخطر، كل هذا ساعد تطبيقات مراسلة فورية منافسة لاإتنام هاتين الفرصتين للظهور كبديل ممتاز للواتس أب، ولعل أبرزها تطبيقي تيليجرام و تطبيق لاين .

فبعد ساعات من توقف خدمة واتس أب نشرنا خبر بعنوان ” 100 مستخدم جديد كل ثانية في “تيليجرام” والخدمة تعاني ” والسبب في ذلك تعرض الخدمة لضغط هائل لم يكن في حسبان القائمين على الخدمة التعامل معها، إلا أن ذلك لم يمنع من التصرف بسرعة وتدارك الأمر، واليوم أعلنت خدمة المراسلة الفورية “لاين” LINE أنها حققت رقماً قياسياً في عدد تسجيل المستخدمين لديها، حيث بلغ عدد المسجلين في خدمة LINE 2 مليون مستخدم جديد في يوم واحد فقط !!.

وكان مدير خدمة LINE في أوروبا وأمريكا السيد Jeanie Han أن شركته على غرار منافسيه تعمل جاهدة على تطوير مخدماتها حتى لا تتعرض لاي توقف ولكي تتعامل مع الزيادة الملحوظة في عدد مستخدمي الخدمة ومع الزيادات غير المخططة وغير المتوقعة في حركة مرور الشبكة.

يأتي تصريح Han في الوقت التي تتعرض له خدمة وأتس أب لانتقادات كبيرة بعد إستحواذ فيسبوك عليها وخاصة من المطالبين بحماية الخصوصية على شبكة الإنترنت، كما أنه وجه رسالة للمستخدمين المحتملين بالانتقال إلى خدمة LINE معتبراً أن هذه الخدمة هي الأفضل من ناحية الآمان على خصوصية المستخدمين.

الجدير بالذكر أن تطبيق المراسلة الفورية LINE أعلنت في 26 من نوفمبر الماضي بعدد وصول مستخدميها إلى 300 مليون مستخدم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة