مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014

آخر تحديث : الأربعاء 25 يونيو 2014 - 11:59 مساءً
مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014

Google I/O

مؤتمر جوجل للمطورين Google I/O 2014 … تبدأ اليوم أعمال مؤتمر قوقل للمطورين Google I/O 2014 في مدينة سان فرانسيسكو الامريكية، وهو مؤتمر تقيمه شركة جوجل كل عام للكشف عن كل ما هو جديد من منتجاتها ولا سيما نظام الأندرويد.

ولعل من أبرز ما سيتم تناوله في مؤتمر هذا الهاتف هو الإصدار الجديد من نظام الأندرويد والذي يتوقع أن يحمل أسم “أندرويد 5.0” والذي بات في حكم المؤكد، والذي سيكون أكثر إصدارات أندرويد تناغماً وتكاملاً مع الاجهزة القابلة للإرتداء Android Wear وايضاً نظام Chrome.

ولن ننسى نظام “أندرويد وير” أو Android Wear والذي كانت جوجل قد كشفت عنه سابقاً إلا أنها ستتحدث أكثر وأكثر عن هذا النظام والمخصص للأجهزة القابلة للإرتداء خلال فعاليات المؤتمر اليوم.

ويتوقع أن تكشف جوجل وبالتعاون مع شركة HTC عن فئة جديدة من لوحيات نيكسوس من صنع HTC ستحمل شاشة بحجم 8.9 أنش بوضوح 1440 في 2048 ومعالم Tegra K1، كما يتوقع أن تتكلم جوجل عن مشروع Google Project Ara وهو مشروع أحتفظت به بعد أن باعت شركة موتورولا العام الفائت.

لن نطيل عليكم الحديث ونعلمكم أنه يمكنكم متابعة أخر مستجدات هذا المؤتمر لحظة بلحظة من خلال الصفحة هذه ومن خلال تتبع حساباتنا على فيسبوك و تويتر و جوجل بلس، أو يمكنكم الإشتراك بالقائمة البريدية أسفل الموقع.

أخبار المؤتمر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة